أصالة باكية: أصبت بشلل أطفال في صغري

عمر دياب

أعربت الفنانة أصالة نصري، عن سعادتها بدعم مرضى سرطان الثدي من خلال زيارتها اليوم الأربعاء مؤسسة بهية للاكتشاف المبكر وعلاج سرطان الثدي في زيارتها الأولى لها بصحبة ابنتها شام الذهبي.

قالت “نصري” خلال كلمتها إنها من طالبت بزيارة مؤسسة بهية لأنها في هذه المرحلة تحتاج إلى الدعم النفسي والمعنوي لذا خططت إلى هذه الزيارة لكي تحصل على هذا الدعم من محاربات مرض السرطان، موضحة أن في كثير من الأحيان الألم النفسية تكون أكثر من الألم الجسدية.

نرشح لك: الجمعة.. حسين فهمي ضيف وفاء الكيلاني في “السيرة” على dmc


أضافت متأثرة بالبكاء أنها مرت خلال حياتها بالكثير من الألم الجسدية، مشيرة إلى أنها كانت مصابة بمرض شلل الأطفال في طفولتها خلال عمر الـ 5 سنوات، لذا تشعر بالتحديات في مواجهة المرض، لأن مرضها تسبب لها في عواقب نفسية لم تستطيع تجاوزها إلا بدعم الأصدقاء.

تابعت: “الإنسان في أسوأ أحواله له مفتاح وأنا افتخر كوني واحدة من الناس التي حصلت على مفاتيح قلوب الكثيرين من البشر وفخورة بهذا الاستثمار الإنساني، لأن هو من وثق الحياة الفنية لأصالة”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Sham Al Zahabi-شام الذهبي (@shamalzahabi) on

 

يذكر أن أصالة طرحت في الفترة الماضية أحدث ألبوماتها “لا تستسلم” والذي ضم 20 أغنية من إنتاج شركة روتانا، واستطاعت من خلاله تحقيق أصداء واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.