والد حسام حبيب ردا على واقعة السرقة: ابني يدافع عن أموال شيرين

عمر دياب

نفى حسين حبيب والد الفنان حسام حبيب، ما تداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الإخبارية مؤخرا، حول انفصال الفنانة شيرين عبد الوهاب، عن زوجها الفنان حسام حبيب بعد سرقته أموالها.

قال “حبيب” عبر تسجيل صوتي لبرنامج “MBC Trending” المذاع عبر قناة “MBC 4″، إن كل هذه الأخبار المنتشرة كاذبة وورائها بعض الأشخاص من الذين على خلاف مع شيرين عبد الوهاب، موضحا أن ابنه حسام دائما يدافع عن شيرين ضد هؤلاء الأشخاص، وقام برفع عدد من القضايا عليهم بتهمة استغلال أموالها.

نرشح لك: أول تعليق لـ شيرين عبد الوهاب على واقعة الانفصال والسرقة

أكد أنه منذ تولي حسام حبيب الإشراف على إدارة أموال شيرين وأعمالها الفنية انتظمت حساباتها وتوقف التلاعب بأموالها، مشيرا إلى أن الثنائي لا يعلمان عن هذه الأخبار الكاذبة أي شيء بسبب انشغالهم بتحضير أعمالهم الفنية.

أشار إلى أن حسام وزوجته شيرين سيقاضون كل المواقع الإخبارية التي تداولت هذه الشائعات الكاذبة بتهمة التشهير لأنها أخبار باطلة وليس لها أي أساس من الصحة.

 

View this post on Instagram

 

#MBCTrending #MBC4

A post shared by MBCTrending (@mbctrending) on


يشار إلى أن بعض المواقع كانت قد نشرت أنباء تفيد بأن حسام حبيب، قام بسحب أموال شيرين عبد الوهاب، بموجب التوكيل الرسمي الذي حصل عليه بشأن إدارة أعمالها، وأنها ليست المرة الأولى إذ سبق وأن تلاعب بإيرادات لا علم لها بها بالإضافة إلى إبرام عقود دون الرجوع إليها.