نجل أصالة عن رسالته لطارق العريان: "إخواتي وأمي لازم ياخدوا حقهم"

عمر دياب

علق خالد الذهبي نجل الفنانة أصالة رسالة جديدة إلى المخرج طارق العريان زوج والدته السابق، على الرسالة التي أرسلها لـ”العريان” في وقت سابق مطالبًا إياه قضاء مزيد من الوقت مع أطفاله.

أوضح “الذهبي” خلال مقطع فيديو متداول عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، أنه كان يطلب منه قضاء المزيد من الوقت مع أسرته بسبب حبه له.

نرشح لك: نصيحة نجل أصالة لـ طارق العريان

أكد على أنه يحب طارق العريان ويحترمه خاصة وأنه تعلم من نصائحه أشياء كثيرة على مدار 14 سنة، مضيفا أنه كان يتمنى وجوده بشكل أكثر مع أفراد أسرته وأولاده.

تابع: “وكان وجبي أني أرد النصائح له وكنت ببعتله فويس نوت أنه يقضى المزيد من الوقت مع أولاده”، موضحا أن هجومه السابق كان دفاعا عن أهله وأخوته.

استكمل: “في فرق بين أنا ومامتي محدش ينفع يجيب سيرتها أو يمسها مينفعش أسكت.. إلا إخواتي وأمي لازم ياخدوا حقهم”.


يذكر أن خالد الذهبي نجل أصالة كان قد عبر عن استيائه الشديد في وقت سابق عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” كاتبا باللغة الإنجليزية وترجمته: “أخبرني..هل تقضي وقت كاف مع عائلتك؟ الرجل الذي لا يقضي الوقت مع عائلته لا يمكن أبدا أن يكون رجلا حقيقيا، أعلم أن هذا هو اقتباسك المفضل من فيلمك المفضل، لذلك اصنع لي معروفا وأعد مشاهدته مرة أخرى، وشيء آخر أيضا أملأ هذا الفراغ سريعا من أجلي”.