"الأخوان هيكل": "مهتمين نستغل موهبتنا في السينما"

قال “الأخوان هيكل” إنهما يحاولان تطوير محتواهما وإيصال رسالة إيجابية، وأضافا: “في الفترة الجاية مهتمين ندخل في مجال السينما شوية وتصوير أفلام قصيرة سواء كإخراج أو تمثيل”.

تابع “الأخوان هيكل” في تصريحات خاصة لـ”إعلام دوت كوم“، أنهما لا يمانعان أن تكون الأعمال من إنتاج جهة أخرى غيرهما، ويكون دورهما هو التمثيل حتى يستغلا موهبتهما في الكوميديا.

نرشح لك: اختبار PCR لجميع ضيوف مهرجان الجونة من العرب والأجانب قبل السفر لبلادهم

أضافا أنهما سيحصلان على ورش في التمثيل، بالإضافة إلى موهبتهما كما أنهما يملكان خلفية سابقة حيث حضرا ورش من قبل، أما عن الكتابة، فقالا إنهما يكتبان اسكتشات كوميدية وليس مسلسلًا.

وعن حضورهما مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة المقامة حاليا، لفتاا إلى أن التنظيم في المهرجان هذا العام جيد جدا رغم زيادة العدد، بالإضافة إلى أن الأفلام التي تم عرضها جيدة جدا.

ذكرا أن أكثر اتهام يوجه للإنفولونسرز يزعجهما عندما يوجه لهما، هو أنهما يحصلان على أموال كثيرة، معلقين: “يقولوا 100 مليون و200 مليون ويقعدوا يحسبوا والحقيقة عكس كده خالص”.

أكدا أن الدولة لابد أن تحدد من يسيء للآداب العامة أو المحتويات التي ليس لها أهمية وتضر الأطفال والمشاهدين، وتقوم بإبعادهم فترة كبيرة عن وسائل التواصل الاجتماعي حتى يعدلوا من محتواهم، أضافا: ” المشكلة أن كلمة إنفلونسر دي عاطل بباطل أي حد بيغلط غلطة بيتلط الجميع”.

ذكرا أنهما فوجئا عندما وجدا الفنانين بمهرجان الجونة يعرفونهما ويتابعون اليوتيوب والتيك توك.

يذكر أن “الأخوين هيكل” هم حسن وحسين شقيقين توأم، يجمعهما شبه كبير، يقومان بأداء مشاهد تمثيلية تتناول المواقف الكوميدية، وتعرض على قناتهما على اليوتيوب، وذلك بمشاركة أشخاص آخرين لأداء المشاهد التمثيلية معهما أحيانا.