تفاصيل مسابقة يسرا لاختيار ممثلين شباب في مسلسلها المقبل

هدير عبد المنعم

احتفلت الفنانة يسرا بشراكتها مع شركة”أورانج”، وبمسلسلها الجديد رمضان المقبل، وذلك بحضور عدد من الفنانين في حفل على هامش مهرجان الجونة السينمائي المقام حاليا.

علقت يسرا في تصريحات لـ “ET بالعربي” على تجربة شراكتها مع “أورانچ” والتي تحمل اسم “حريف تمثيل” وهي عبارة عن مسابقة يتنافس خلالها مجموعة شباب للتمثيل بمسلسل يسرا الجديد، وقالت إنها سعيدة بتلك الشراكة لأنها ستمنح فرص كبيرة لشباب كثير لديه مواهب ولا يعرف كيف يصل.

نرشح لك: كندة علوش عن يسرا: أهلي وعزوتي

 

أوضحت أنهم من الممكن أن يحصلوا على فرصة في التمثيل سواء معها أو مع غيرها من خلال التصفيات، مضيفة أن المشترك سيعرف طريقه وهل ينفع في مجال التمثيل أم لا.

ذكرت أن عدد المشاهد وحجم الدور الذي سيحصل عليه من يقع عليه الاختيار يعتمد على الموهبة، واستشهدت بدور الطبيب في مسلسل “خيانة عهد”، واستكملت أنه كان دور صغير ولكن تم جعله أكبر بسبب أن الممثل لديه قبول وموهوب والناس أحبته.

لفتت يسرا إلى أنها سعيدة برد الفعل الكبير على مسلسل خيانة عهد، ولكنها لم تكن تتوقعها، وعن اختيارها نفس فريق العمل بالمسلسل المقبل، قالت: “وشنا حلو على بعض يا رب نكمل حلو”.

وفي سياق آخر، ذكرت أن فيلم “صاحب المقام” قام بعمل طفرة في المنصات الرقمية، قائلة: “إحنا نجحنا نجاح ساحق”، وأضافت أنها سعيدة جدا لاختيار المنتج ماندو العدل لها في هذه الشخصية، وتغيير الدور من رجل لامرأة.

وأكدت أن نجاح هذا الفيلم نجاح ناس كثيرة من الممكن أن تدخل الفن من هذه المنصات.


يذكر أن مسلسل “خيانة عهد” تم عرضه برمضان الماضي، وهو من بطولة يسرا وحلا شيحة وجومانا مراد وعبير صبري وهنادي مهنى وخالد أنور، ومن إخراج سامح عبد ‏العزيز، ومن تأليف أحمد عادل وسيناريو وحوار أمين جمال ووليد أبو المجد ومحمد أبو السعد، والمسلسل إنتاج مشترك بين شركة العدل جروب والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.