عبد الرحمن بلالة يكشف تفاصيل مشاركته في "the voice senior"

عمر دياب

ذكر المطرب عبد الرحمن بلالة، كواليس مشاركته في برنامج “the voice senior” في نسخته الأولى التي تذاع على شاشة MBC، عقب خروجه بعد عدم التصويت له من قبل لجنة التحكيم رغم الإشادة به.

قال “بلالة” خلال لقائه مع الإعلامي محمد الشاذلي في برنامج “التاسعة” المذاع عبر القناة الأولى المصرية، إنه لم يكن مهتما بالمشاركة في البرنامج في بداية الأمر، مشيرا إلى أنه لأول مرة يشترك في برنامج غنائي على رغم من متابعة النسخة الأجنبية من البرنامج، مضيفا: “طبعا في البرنامج أنا مبتقدمش للمسابقة علشان أقدم ورقي”.

نرشح لك: رأي ملحم زين في أولى حلقات the voice senior

أوضح أنه يمتلك فرقة موسيقية تسمى “تكسير شرقي” تضم العديد من الشباب، لافتا إلى أنه يمتلك شعبية كبيرة ويعرفه الكثيرين داخل مصر، وجاءت مشاركته في برنامج “the voice senior” بعد ضغط من أبنائه على المشاركة، بالإضافة إلى أن كان هناك تواصل من القائمين على البرنامج من أجل مشاركته بعد مشاهدة العديد من أعماله في مصر.

أكد أنه دائما ما كان يظن أن مثل هذه المحادثات ومطالبات المشاركة في هذه البرامج غير حقيقية، قائلا: “أحد العازفين من فرقتي كلمني قالي الناس عايزينك تروح لبنان، وأنا عارف أن في نصبات كتير بتحصل من الحاجات دي علشان كدة مكنتش مهتم بالموضوع أوي”.

أشار إلى أنه عقب مشاركته في برنامج “the voice senior” حقق استفادة كبيرة وتوسع من حيث القاعدة الجماهيرية وأصبح معروف في الوطن العربي بجانب شهرته في مصر.