شاشة

شاهد.. محمد أشرف يعتذر لـ مذيعي إذاعة القرآن الكريم

هدير عبد المنعم

اعتذر محمد أشرف صاحب الفيديو الساخر من مقدمي إذاعة القرآن الكريم، لأي شخص وصله “الإفيه” بشكل خاطيء، أو فسره بطريقة خطأ ورأى أنه “بيتريق” على الإذاعة.

تابع “أشرف” خلال مقطع فيديو نشره عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، أنه يعتذر لمذيعي إذاعة القرآن الكريم وكل العاملين بها، موضحًا أنه لم يقصد أن يقلل من أحد، وأن كل ما فعله هو تقليد المذيعين ومقدمي البرامج.

نرشح لك:رامي عياش يحيي After Party مهرجان الجونة

أشار إلى أنه يحب الراديو منذ أن كان صغيرا، وذكر أنه كان يذاع برنامج الشيخ يرتل القرآن وحوله أطفال يرددون وراءه وأنه كان يستمع له ويردد ويحفظ مع الشيخ، مضيفا أنه يقلدهم منذ كان صغيرا لأنه يحبهم ويسمعهم كثيرا.

استكمل محمد أشرف أن ما حدث مثل ما يحدث عندما يقلد أحدهم عمرو أديب أو لميس الحديدي أو وائل الإبراشي، مضيفا أن هناك أشخاص تقلد الداعية عمرو خالد، وليس تقليد فقط بل تريقة على طريقته في الكلام، قائلا: “واللدغة بتاعته والموضوع كان بيعدي عادي جدا من غير أي حاجة”.

أردف أنه تواصل مع الدكتورة هاجر سعد الدين، المذيعة بإذاعة القرآن الكريم، واعتذر لها وأوضح وجهة نظره أنه لم يقصد التقليل من أحد، مضيفا أنها كانت لطيفة معه وتحدثت معه بشكل جيد، وقالت له: “أنها مش زعلانة وكل ابن آدم خطاء وخير الخطائين التوابون”.

أشار إلى أنه منذ خمس سنوات وهو يعمل بمجال الـ “stand up comedy”، ويتحدث عن أشياء كثيرة وليس إذاعة القرآن الكريم فقط، مضيفا أن الجزء الخاص بالإذاعة فقط هو ما تم نشره.

اختتم أنه يتمنى إذا أخطأ شخص أن يتم توجيه النصيحة له بالحسنى، وأن يتم كره الفعل وليس الشخص الذي فعله، أضاف: “مش منطقي شخص يكون شايفين بغلط في الدين فيدخل يسب الدين أو يهددني بالقتل ويشتمني أنا وأهلي”، مؤكدا أن ذلك ليس من الدين وكل الأديان تحث على التسامح، مشيرا إلى أن إذاعة القرآن الكريم بها برنامج اسمه الدين معاملة يحث على التسامح والتعامل بحسن خلق لأن الإسلام نشر عن طريق حسن الخلق وليس الهجوم.

https://www.facebook.com/100000068982062/posts/3802749836403945/

يذكر أنه تم تداول مقطع فيديو لمحمد أشرف وهو يسخر من بعض مقدمي إذاعة القرآن الكريم، مما أغضب العديد من الجمهور وعرضه للانتقادات.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock