"الحديدي" عن مشاجرة مدير مدرسة مع أولياء أمور بسبب المصروفات: يا شيخ حرام عليك

علقت الإعلامية لميس الحديدي على واقعة مشاجرة وقعت بين أولياء أمور ومدير مدرسة خاصة في منطقة فيصل، وأثار حالة من الجدل والغضب بسبب عدم سداد المصروفات.

قالت “الحديدي” في برنامجها “كلمة أخيرة” الذي تقدمه على قناة “ON”، مساء الثلاثاء: “موضوع بدأنا نشوفه بأشكال مختلفة في مدرسة أخرى قامت بكتابة أسماء الطلاب على لوحة على سور المدرسة، وهذا المشهد غير مضحك خالص، هو مؤذي”.

نرشح لك: لميس الحديدي عن الازدحام أمام المدارس: “الأهالي هيجيبوا لأبنائهم كورونا”

تابعت: “البداية لا يمكن لمدير أي مدرسة أن تشهر بهذا الشكل بطلاب لم يدفعوا المصاريف لأنه يؤثر على نفسية الأطفال ولا تمثل سياسة الدولة أو وزارة التعليم”.

أردفت: “هناك طرق عديدة للتعامل مع الأمر بخلاف أن تقوم بكتابة أسمائهم على جدران المدرسة أو حبسهم ومعاقبتهم في (النوتي كورنر)، يا شيخ حرام عليك ده بالنسبة لمدير المدرسة”.

استكملت: “بالنسبة إلى ولي الأمر، الشجار ماينفعش والضرب ماينفعش مع تقديري لغضبك في الموقف ماينفعش تضرب باليدين، والسؤال بقى ما هي محصلة هذه الأحداث والرسالة التي تصل للطلاب سواء من تصرف المدير أو رد فعل ولي الأمر؟ القصة بعيدة عن وزارة التربية والتعليم ومسيئة للطلبة وللمدرسة نفسها”.

اختتمت “الحديدي”: “ازاي تعاقبوا الأطفال اللي مدفعوش المصاريف؟ ده تصرف خالي من الرحمة والأخلاق والقانون، الرحمة بالأطفال إحنا في سنة كورونا وكل الناس وضعها المادي صعب ليه تحسسوا الطلاب بالمهانة والفقر؟!”.

لميس الحديدي تعلق علي احتجاز مدير مدرسة لطلبة بسبب المصروفات: عملهم سوبر سوبلكس .. يا شيخ حرام عليك! #كلمة_أخيرة#لميس_الحديدي#ON

Geplaatst door ‎كلمة أخيرة مع لميس الحديدي‎ op Dinsdag 20 oktober 2020