تفاصيل حلم أمير كرارة بـ"المنسي" بعد مسلسل "الاختيار"

عمر دياب

قال الفنان أمير كرارة، إنه كان يستغرب طبيعة شخصيته داخل كواليس تصوير مسلسل “الاختيار”، بسبب هيبة الملابس العسكرية.

أكد “كرارة” خلال لقائه مع الإعلامية إسعاد يونس في برنامج “صاحبة السعادة” المذاع عبر شاشة dmc، مساء الاثنين، أنه كان يشعر باختلاف في شخصيته بمجرد بدء التصوير، مردفا: “لما بلبس بدلة الجيش بحس نفسي اختلفت في وقفتي في طريقة كلامي”.

نرشح لك: أمير كرارة: طالبت عدم دخول زوجة “المنسي” إلى موقع التصوير


أضاف أنه حلم برؤية العقيد أحمد المنسي في المنام عقب شهر رمضان الماضي، مشيرا إلى أنه وثق ذلك خلال منشور عبر حسابه الشخصي على “فيس بوك”، موضحا أن هذا ليس من طبيعته، لكنه شعر بأنه يريد كتابة الحلم عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

أكد أن “المنسي” جاء له في الحلم، قائلا: “أنا فرحان لأن فرحي النهاردة فوق”، وفسر رؤيته في الحلم نتيجة تأثره بأداء الشخصية وتفاصيل حياته اليومية، لافتا إلى أنه كان يشعر أنهم أصدقاء حتى أنه كان يرى بعض الصور المركبة عبر “السوشيال ميديا” بينه وبين “المنسي” حقيقية.

مسلسل “الاختيار” بطولة أمير كرارة، أحمد العوضي، دينا فؤاد، إسلام جمال. سيناريو وحوار باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي، ومن إنتاج سينرجي، عرض رمضان 2020.

ويتناول المسلسل لأول مرة في الدراما المصرية، حياة أحمد صابر المنسي – قائد الكتيبة 103 صاعقة – الذي استشهد في كمين “مربع البرث”، بمدينة رفح المصرية عام 2017، أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء، على أن يُظهر العمل العديد من الجوانب الاجتماعية والإنسانية في حياة البطل الراحل.