وائل جسار يكشف كواليس مشاركته في أوبريت "مصر حكاية"

عمر دياب

ذكر الفنان وائل جسار كواليس مشاركته الأخيرة في أوبريت “مصر حكاية”؛ الذي طُرح مؤخرا بمشاركة العديد من الفنانين في مناسبة احتفالات الذكرى الـ47 لنصر حرب أكتوبر.

قال “جسار” في مقابلة مع موقع “ET بالعربي” إن سبب مشاركته جاءت بناء على رغبته في الغناء لمصر، موضحا أنه بمجرد الحديث عن المشاركة في الأوبريت أبدى موافقته بشكل سريع، مؤكدا أن الأوبريت نال إعجاب الجمهور.

نرشح لك: في عيد ميلاده.. رسالة نور إلى والدها عمرو دياب

فسر تواجده مع مؤدي المهرجانات حسن شاكوش، بجانب الفنانة مي سليم في بعض الصور المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي، بأن تواجده معهم كان بسبب أغنية الأوبريت فقط والتي كانت في حب مصر.

في سياق آخر أكد “جسار” أنه يستعد لتصوير أغنية جديدة بعنوان “ولا في الأحلام” بشكل الفيديو كليب ومنتظر طرحها في الأسواق قريبا، موضحا أنه سيعتمد في الفترة الحالية والمقبلة على طرح الأغاني بشكل منفرد “سينجل”، وتأجيل فكرة الألبوم الغنائي خلال الفترة المقبلة.

من بعد غياب عن المسرح، وائل جسار في حفل بحضور عدد كبير من النجوم و الاعلاميين بالإضافة إلى مشاركته بعمل وطني مصري والتفاصيل في لقاء ET بالعربي مع وائل🎤👇 http://ow.ly/7LB330rerCd

Geplaatst door ‎ET بالعربي‎ op Zondag 11 oktober 2020

يذكر أن وائل جسار شارك مؤخرا بـ 3 أغنيات في أحداث فيلم “توأم روحى” الذي عرض مؤخرا في دور العرض السينمائية، الأولى تحمل اسم”حلم حياتى”، من كلمات صابر كامل، وألحان محمد يحيى، وتوزيع أشرف محروس، والثانية تحمل اسم”رتبت الدنيا”، والثالثة بعنوان “شوف النصيب اعمل اللي عليك”، من ألحان محمد يحيي.