تفاصيل مشاريع مصطفى قمر بجانب الغناء

هدير عبد المنعم

افتتح الفنان مصطفى قمر، مطعمه الجديد “classic rock”، والذي يقوم “قمر” بالغناء والطبخ به.

ذكر تقرير ET بالعربي، أن “قمر” قدم مجموعة من أغانيه بافتتاح المطعم، كما حضر الافتتاح عدد من الفنانين مثل محمد لطفي ومحمد نور.

نرشح لك: “أنا مش هزعل منك”.. تامر حسني يرد على “السقا”

قال “قمر” خلال حديثه لـ ET، إنه أول كافيه rock، وتابع مازحا: “حتى القهوة هتلعب rock حتى الأكل هيلعب rock”، مشيرا إلى أن هناك تنوع في الأغاني التي تقدم بالمطعم.

أوضح أن فكرة المطعم هو أن يقدم موسيقى وطعام، لافتا إلى أنه سيقام أحداث كثيرة بالمطعم على مسرح كبير متواجد به، مضيفا أنه سيقيم حدث كل فترة مع أصدقائه ويغني داخل المطعم الخاص به.

ذكر أنه مهتم بالجودة في المطعم، مشيرا إلى أنه لديه وصفتين خاصتين لطبقين يطبخهم بنفسه، واستكمل أنه يحب أن يطبخ لأنه يبدع ويعمل شيء به فن.

في سياق متصل، أعلن مصطفى قمر، عن أنه سيطلق خط أحذية، موضحا أنها ليست رياضية.

ذكر أن تعليقات الناس على أغاني ألبومه الجديد “لمن يهمه الأمر 2” الذي طرحه بـ سبتمبر، توضح أن الكلمات تمسهم، مضيفا أن الكلام يمكن أن يأخذه كل شخص على شيء خاص عنده.

💬”بحب الطبخ كأنه فن”👌 مصطفى قمر إلى عالم “البزنس” عبر مطعم “ CLASSIC ROCK “ 🎤تابعوه في ETبالعربي👇 http://ow.ly/YEsT30remzT

Geplaatst door ‎ET بالعربي‎ op Zaterdag 10 oktober 2020

يذكر أن أغاني ألبوم “لمن يهمه الأمر 2” 7 أغاني وهي “مسافر” و”عجوز في المدينة” و”دقي عودك” و”حبك على جبيني” و”سوسنة” و”حنونة” و”هغنيلك”.

شارك في كتابة الأغاني رضا زايد، كما لحن مصطفى قمر عدد من أغاني الألبوم، وشارك أشرف السرخوجلي في الألبوم بتلحين عدد من الأغاني أيضا، والألبوم من توزيع مصطفى قمر.