إيمي طلعت زكريا: "ناس بتبعت ليا رسائل يدعوا على والدي"

عمر دياب

قالت الفنانة إيمي طلعت زكريا ابنة الفنان الراحل طلعت زكريا، إنها كانت تتوقع عدم الدعم الفني لها عقب رحيل والدها، وترشيحها في أعمال فنية.

أوضحت خلال لقاء لها هي وشقيقها عمر في برنامج “التاسعة”، مساء الخميس، المذاع عبر شاشة القناة الأولى المصرية مع الإعلامي وائل الإبراشي، الفنان سمير غانم والمنتج أحمد الإبياري هما من طلبوها للعمل في إحدى المسرحيات كبطلة بعد وفاة والدها.

نرشح لك: بعد محمد رمضان.. إعلامية عراقية تتسبب في إيقاف طيار

أضافت أن سمير غانم هو الوحيد الذي دعمها هي وشقيقها ووقف بجانبهم من الفنانين، مشيرة إلى أن هناك فنانين لم يتذكروا فضل طلعت زكريا عليهم، موضحة أنها تعلمت من والدها عدم طلب العمل على الإطلاق من أي مخرج أو ممثل أو منتج.

من جانبه أكد عمر طلعت زكريا أن أبناء الفنانين مظلومين في الوسط الفني بسبب اعتقاد البعض أن أبناء الفنانين ليسوا في حاجة للعمل كونهم أغنياء.

تذكر عمر والده بكلمات مؤثرة، قائلا: “بشكرك على كل حاجة حلوة عملتها لي، بدعيلك كل لحظة، أقسم بالله ما بتغيب عن عيني لحظة، لأنك كنت أبو الصحاب الطيب الذكي، عايشين بسيرتك، وكانت بتسهل الصعب، مافيش حد في مصر مش بيدعيلك، ربنا يرزقك الجنة وسيبت راجل”.

تابع: “عايز أقول لأي حد بيقول ليه عاملة أغنية روحو اعملوا صدقة ده شيء ميخصكش، إحنا بنعمل اللي علينا ورسائل بابا بتوصلنا وانتقاداتكم لا تعنينا في شيء”.

أردفت إيمي أن هناك رسائل تصل لها من الجمهور بادعاء على والدها، مطالبة أن من يريد الدعاء على والدها لا يقوم بإرسال الدعاء لها ويكون هذا سرا، قائلة: “الناس بقت فظيعة جدا”.

التاسعة – دموع إيمي وعمر طلعت زكريا بعد رسائل وكلمات أخيرة عن الفنان الراحل .. “كان أب بقلب أم”

دموع إيمي وعمر طلعت زكريا بعد رسائل وكلمات أخيرة عن الفنان الراحل .. “كان أب بقلب أم” #الشعب_معاك_ياريس

Geplaatst door ‎التاسعة‎ op Donderdag 8 oktober 2020

يشار إلى أن طلعت زكريا توفى في 8 أكتوبر 2019 الماضي بعد صراع مع المرض عن عمر يناهز الـ 59.