رئيس مركز شباب فارسكور عن وفاة المدرب: "كان ممكن يتلحق"

قال إكرامي طلبة، رئيس مجلس إدارة مركز شباب مدينة فارسكور بمحافظة دمياط، تعليقا على وفاة أكرم حفيلة المدير الفني لمركز شباب فارسكور إثر تعرضه لأزمة قلبية أثناء مواجهة فريق “الروضة”، إن منطقة الكرة هى المسئولة عن المباراة، لأنها مباراة فاصلة، ومن يفوز يصعد لدورة الترقي التي تؤهل للدرجة الثالثة.

أوضح “طلبة” خلال مداخلة هاتفية في حلقة الأربعاء ببرنامج يحدث في مصر، المذاع على شاشة mbc مصر، ويقدمه الإعلامي شريف عامر، أن المنطقة عقدت اجتماعا باليوم السابق للمباراة وقسمت مهام تنظيم المباراة، ومن ضمنها الإسعافات، لافتا إلى أن سيارة الإسعاف تتكلف 250 جنيها وليس أموالا كثيرة، مشيرا إلى أن المسئول عن المباراة هي منطقة الكرة وهى تابعة وممثلة لاتحاد الكرة.

نرشح لك: تفاصيل وفاة مدرب “فارسكور” خلال مباراة فريقه


ذكر أنهم تواصلوا مع المسئولين، وسيرفعوا دعوة قضائية ضد المنطقة بسبب الإهمال الذي أدى لوفاة المدرب، واختتم قائلا: “لأنه كان ممكن يتلحق”.

يذكر أن كريم نجل المدرب المتوفي، قال إنه كان يتواجد أثناء لحظة الوفاة من داخل الملعب، موضحا أنه لم تكن تتواجد سيارة أسعاف أو طبيب داخل الملعب أثناء المباراة، ولم تتوفر درجات السلامة الأولية له.

أضاف أن والده كان يعاني من أثر جلطة منذ عامين وليس قبل المباراة كما تم التداول مؤخرا، لافتا إلى أنه كان يعاني من الضغط العالي بسبب ظروف المباراة.

أوضح أن والده ظل لمدة ربع ساعة دون وجود أي أسعافات أولية، وتم نقله عن طريق سيارة شرطة إلى أقرب مستشفى وكان لا يزال على قيد الحياة ثم توفى فور دخوله المستشفى.

أكد أنه يحمل كافة المسئولين عن المنظومة الرياضية أسباب وفاة والده بسبب الإهمال لعدم توافر إجراءات السلامة والأمان لكافة المتواجدين في الملعب.

نرشح لك: شاهد.. لحظة وفاة مدرب “فارسكور” أثناء مباراة لفريقه