أمين صندوق "فارسكور": نستعين بسيارة نقل الموتى بدلا من الإسعاف

عمر دياب

علق حسين أبو حسين، أمين صندوق مركز شباب فارسكور، على وفاة أكرم حفيلة المدير الفني لمركز شباب فارسكور، الذي توفى إثر تعرضه لأزمة قلبية أثناء مواجهة الروضة، التي أقيمت على ملعب رأس البر في نهائي دوري الصعود للقسم الثالث.

قال “أبو حسين” خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي إبراهيم فايق، مساء الأربعاء، في برنامج “جمهور التالتة” المذاع عبر شاشة ON TIME SPORTS، إنه قام بإرسال إخطار لمنطقة دمياط لكرة القدم بطلب الإسعاف للمباراة، وتم دفع نصف مبلغ الملعب المقام عليه المباراة بالإضافة إلى نصف قيمة استقدام الحكام.

نرشح لك: أحمد موسى عن مروان محسن: “فك النحس خلاص”

استنكر عدم تواجد سيارة إسعاف أثناء المباراة، وانطلاقها دون وجود “الإسعاف”، موضحا أن اللائحة صحيحة لا تمنع إقامة المباريات في عدم وجود سيارة إسعاف، ويتم الاستعانة بسيارات نقل الموتى بدلا من الإسعاف في مباريات القسم الثالث والرابع من الدوري العام.

أضاف أن تكلفة استئجار سيارة “نقل الموتى” لنقل المصابين لأقرب مستشفى تكون تكلفتها 50 جنيه، ويتم الاعتماد عليها بسبب ضعف الإمكانيات المادية للمركز.

أكد “أبو حسين” أن أكرم حفيلة المدير الفني لمركز شباب فارسكور، كان بجانب عمله يتولى منصب المدير التنفيذي للمركز، ويتقاضى راتب ضعيف 1700 جنيه قبل خصم الضرائب.