"أفكارهم مغلوطة ومتحجرة".. معز مسعود يهاجم هؤلاء

عمر دياب

عبر الداعية معز مسعود عن استيائه من بعض الأشخاص الذين وصفهم بأنهم أصحاب أفكار خاطئة ومارسوا عليه إرهابا دينيا معنويا-على حد تعبيره.

نشر “مسعود” عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر” صورة له وكتب: “مش مصدق إني ضيعت سنين بعمل فيها حساب لقلة أفكارهم مغلوطة ومتحجرة وصوتهم عالي، مثلا مش هنسى لما لحنت أغنية برنامجي اللي غناها محمود العسيلي في 2007، واللي حواليا أقنعوني استعمل اسم مستعار بدل اسمي”.

نرشح لك: معز مسعود يرد على انتقادات استضافة ملحد شهير


أضاف: “إيه الإرهاب الديني المعنوي اللي بتعيّشونا فيه ده؟! والأمثلة كتير لسة بس استنوا عليا”.

 

يذكر أن معز مسعود أثار الجدل مؤخرًا، بعد تداول أنباء ارتباطه بالفنانة حلا شيحة، وأنهما بصدد الإعلان رسميا عن الأمر في أقرب وقت، والأمر الذي زاد من تأكيد أنباء الارتباط، هو إعلان حلا شيحة طلاقها رسميًا، من زوجها الكندي ستيف مارك منذ أيام.

يشار إلى أن “حلا” علقت في وقت سابق على آخر صورة لـ”مسعود” عبر إنستجرام، التي نشرها بتاريخ 13 يونيو الماضي، وظهر خلالها أثناء عزفه على “الجيتار” في الشارع، وعلق كاتبا باللغة الإنجليزية: “شكرًا جزيلاً للإنسان الرائع الذي استحوذ على هذه اللحظة الصعبة.. أنت تعرف من أنت”، لترد حلا معلقة: “هاي معز.. من التقط هذه الصورة؟!”، ليجيب: “شخص مميز جدًا”، ليتساءل البعض عن متى حدثت الصداقة التي جمعتهما بهذا الشكل؟