موعد عرض مسلسل "ما وراء الطبيعة" على نتفليكس

كشفت شركة نتفليكس، عن الإعلان التشويقي الأول لمسلسل “ما وراء الطبيعة” ، وموعد عرضه، وهو أول أعمال نتفليكس الأصلية العربية من الدراما المصرية المستوحاة من سلسلة روايات “ما وراء الطبيعة” للكاتب الراحل أحمد خالد توفيق.

ويظهِر في الإعلان التشويقي الدكتور “رفعت إسماعيل” (أحمد أمين) في الأربعينيّات من عمره، وهو يواجه في هذا العمر سلسلة من الأحداث الخارقة للطبيعة.

نرشح لك: نتفليكس تطرح برومو مسلسل “ما وراء الطبيعة” لـ أحمد أمين


يقدم الإعلان التشويقي العديد من الشخصيات التي تشارك رفعت إسماعيل في مغامراته و منها: ماجي (رزان جمّال)، هويدا (أية سماحة) وشيراز (ريم عبد القادر).

كما كشفت نتفليكس عن موعد عرض الموسم الأول من مسلسل “ماوراء الطبيعة”، وذلك يوم الخميس ٥ نوفمبر – تشرين الثاني 2020، حيث سيعرض المسلسل مترجماً إلى أكثر من ٣٢ لغة في ١٩٠ دولة حول العالم. كما سيتم توفير الدبلجة إلى أكثر من ٩ لغات من بينها اللغة الإنجليزية، الإسبانية،الفرنسية، التركية والألمانية وغيرها. وسيكون مسلسل “ماوراء الطبيعة” أول مسلسل أصلي مصري متوفر بالوصف الصوتي باللغة العربية لضعاف البصر والمكفوفين، والوصف النصي باللغة العربية لضعاف السمع.

وتستعرض أحداث مسلسل ما وراء الطبيعة رحلة الشك التي يمر بها الدكتور رفعت إسماعيل، طبيب أمراض الدم، العنيد المتهكم والمغامر، حين ينقلب عالمه رأساً على عقب بعد التشكيك بقناعاته العلمية التي آمن بها طوال حياته. إذ تبدأ القصّة عام ١٩٦٩ حين يدخل “رفعت إسماعيل” الأربعينيّات من عمره، ويبدأ في التعرض لسلسلة من الأحداث الخارقة للطبيعة. وتصحب رفعت إسماعيل في عالم “ما وراء الطبيعة” ماجي زميلته السابقة خلال الجامعة، حين يحاولان إنقاذ أحبائهم من الخطر الهائل الذي يحيط بهم.

نرشح لك: مكان تصوير مسلسل “ما وراء الطبيعة” لـ أحمد أمين


العمل الدرامي التشويقي من إنتاج كلاً من محمد حفظي وعمرو سلامة والذي سيكون المخرج والمنتج التنفيذي، وقد تم تصوير المسلسل في مصر ليعكس التزام نتفليكس لصناعة محتوى مصرياً أصلياً تستمتع به الجماهير حول العالم.

“ما وراء الطبيعة” بطولة أحمد أمين، رزان جمال، آية سماحة، وإخراج عمرو سلامة وماجد الأنصاري.