بعد شفائه.. جمال يوسف: مكنتش عاوز حد يعرف بمرضي

عمر دياب

أعرب الفنان جمال يوسف، عن سعادته بشفائه من سرطان البلعوم، قائلا: “الحمدلله ألف حمد وشكر ليك يارب، الحمد لله الورم راح وشوفت حب الناس وده أهم شئ ودعوتهم كانت سبب كبير في الشفاء”.

أوضح “يوسف” خلال لقاء عبر سكايب مع الإعلامية إيمان الحصري في برنامج “مساء dmc” المذاع عبر شاشة dmc، أنه اكتشف المرض بالصدفة أثناء علاجه من الجيوب الأنفية حتى فوجئ بورم في الغدد اللمفاوية ثم قام بعدد من الفحوصات خلال شهر أبريل الماضي وهي التي أظهرت معرفته بمرض السرطان وبدء مرحلة العلاج.

نرشح لك: شاهد.. جمال يوسف يبكي بعد علمه بشفائه من السرطان


أكد أنه لم يكن يريد إخبار أحد بمرضه حبا في العمل، قائلا: “مكنتش عاوز حد يعرف إن عندي سرطان علشان أشتغل وأعرف أكون ملتزم بمصاريف بيتي أي حد هيعرف إني تعبان محدش هيشغلني”، موضحا أنه فوجئ برد فعل عكسي عقب إعلان إصابته بالسرطان وحب الناس الشديد ووقوف الكثير من الفنانين بجانبه خلال محنة المرض في مقدمتهم نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي، والفنان محمد صبحي، وغيرهم.

أضاف: “أنا كنت بموت في اليوم عدة مرات وقررت التوقف عن اتخاذ الكيماوي بسبب الألم”، مشيرا إلى أنه استكمل رحلة العلاج بسبب أسرته وأبنائه حتى لا يتعرضوا للصدمات وهو لا يزال على قيد الحياة، لافتا إلى أنه عقب شفائه سيقوم باستكمال إجراءات المتابعة المستمرة وسيتم عمل إشاعات كل 3 أشهر لمزيد من الإطمئنان.

بث مباشر – الفنان جمال يوسف في ضيافة #مساء_dmc بعد تعافيه من سرطان البلعوم

بث مباشر – الفنان جمال يوسف في ضيافة #مساء_dmc بعد تعافيه من سرطان البلعوم

Geplaatst door dmc TV op Zondag 4 oktober 2020

يشار إلى أن مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، تداولوا صورا ومقاطع فيديو ليوسف من داخل إحدى المستشفيات، وهو يقف وسط الأطباء وطاقم التمريض بعد إبلاغهم له بأنه قد شفي من سرطان البلعوم، ليدخل في نوبة بكاء، وحاولت الممرضات تهدئته مطالبينه بالكف عن البكاء وسط دعواتهم له بتمام الشفاء ودوام الصحة.

كان جمال يوسف قد اكتشف في إبريل الماضي إصابته بمرض سرطان البلعوم، وأعلن عبر بعض وسائل الإعلام في سبتمبر الماضي أنه ظل عدة أشهر لا يقدر على شرب المياه بسبب مضاعفات السرطان، موضحا خضوعه لجلسات علاج كيماوي وإشعاع طالبا من الجمهور الدعاء له بالشفاء.