حجازي متقال: "عايز حقي من راغب علامة"

هدير عبد المنعم

قال الفنان حجازي متقال، إنه يعتب على الفنان راغب علامة، لعدم ذكره أن أغنية “بص على الحلاوة” للريس متقال، رغم أن راغب يحب الأغنية ونجح بها ببرنامج استوديو الفن في بدايات مشواره الغنائي.

أوضح “متقال” خلال برنامج ريا وسكينة الذي تقدمه الفنانة انتصار والفنانة بدرية طلبة على شاشة النهار، أنه لم يرَ راغب علامة يقول إنها أغنية الريس متقال بالرغم من غنائها لها العديد من المرات عبر سنوات طويلة، لافتا أنه إذا غنّى لراغب سيذكر اسمه مراعاة للحق الأدبي، قائلا: “أنا زعلان منه أدبيا مش زعلان منه لحاجة شخصية بيني وبينه”.

ذكر أن من حق أي شخص أن يغني الأغنية ولكن أدبيا يذكر اسم صاحبها، مشيرا إلى أن راغب غناها في كل البرامج: “وولا مرة قال إنها أغنية الريس متقال”.

نرشح لك:رامي صبري يطرح بوستر أغنيته “خليني أشوفك تاني”

اختتم حجازي متقال أن ما يريده هو حق والده الأدبي فقط، وتابع أنه “زعلان كمان من شيرين” لأن راغب علامة غنّى الأغنية في برنامجها “شيري ستوديو” ولم تذكر أيضا أنها أغنية الريس متقال، مستطردا: “أنا عايز حقي من راغب علامة وحق الريس متقال”.

#حجازى_متقال فى #بيت_ريا_وسكينة انا عاوز حقي من #راغب_علامة

#حجازى_متقال فى #بيت_ريا_وسكينة انا عاوز حقي من #راغب_علامة #انتصار #بدرية_طلبه#النهار تابعونا على التردد الجديد 11785 رأسي Al Nahar

Geplaatst door Al Nahar op Zaterdag 3 oktober 2020