الأخيرة

منى عبد الغني ونجلها ينتظران اعتذارا رسميا من وريث هيثم أحمد زكي

دنيا شمعة

قال المستشار علاء عابد، محامي الإعلامية منى عبد الغني ونجلها كريم، إنهم في انتظار اعتذارًا رسميا من رامي بركات الوريث الشرعي لهيثم أحمد زكي، ومحاميه بلال عبد الغني، موضحا أن اتهامهم بالتزوير لموكليه هو تشهير وبلاغ كاذب.

تابع “عابد” خلال برنامج “ET بالعربي” أنهم وجهوا العديد من التهم لرامي ومحاميه منها التشهير، السب والقذف، الخوض في الأعراض، والبلاغ الكاذب، ليأخذوا كامل حقوقهم بالقانون، ومعها اعتذارا رسميا.

نرشح لك: قبل “إلا أنا”.. 6 مسلسلات تعتمد فكرتها على الحلقات المتصلة المنفصلة

كما عرض عابد للبرنامج المستندات الرسمية التي تحمل توقيع هيثم أحمد زكي، وبصمته التي تمنع أي اتهام بالتشكيك فيها، والتي تثبت شراء كريم بالفعل للسيارة التي عليها الخلاف من هيثم.

كان علاء عابد، محامي منى عبد الغني، قد أصدر بيانا جاء فيه: “تحذر مؤسسة المستشار علاء عابد للمحاماة من تناول اسم الإعلامية الكبيرة منى عبد الغني، ونجلها كريم سلامة، بأي نوع من أنواع التشهير بهم والنيل من سمعتهم أو سبهم أو قذفهم وسيتم مقاضاة كل من يحاول إلصاق التهم بهم أو التشهير بهم، حيث تم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد كل من تناولها بالإهانة أو السب أو التشهير”.

أضاف: “كما تحرر محضر بواقعة السب والتشهير تحت رقم 25 أحوال بتاريخ 22 سبتمبر 2020 بإدارة مكافحة جرائم الحاسبات وشبكات المعلومات بوزارة الداخلي، كما أن المؤسسة ستتقدم ببلاغات أخرى في هذا الصدد ضمن جملة من الإجراءات القانونية لاستعادة حقوق موكلينا وتوضيح الحقائق وسيتم مقاضاة كل من يحاول التشهير أو إهانة الإعلامية الكبيرة منى عبد الغني ونجلها”.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock