بسبب النصب.. محمد سامي: سيدة طالبتني بدفع 50 ألف جنيه

هبة خالد

قال المخرج محمد سامي، إن هناك من أبلغه منذ عامين بوجود حساب وهمي يحمل اسمه، إلا أنه لم يهتم بذلك حتى علم أنه يأخذ المال مما يريدون الدخول إلى عالم الفن بعد ابتزازهم بصورهم التي يطلب إرسالها إليه.

تابع “سامي” خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “التاسعة” على القناة الأولى المصرية، الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، عبر شاشة التلفزيون المصري، أنه تفاجأ في الفترة الأخيرة بوجود رسالة من إحدى السيدات المقيمات في الكويت تطلب منه رد 50 ألف جنيه التي سبق وأرسلتهم إليه، قائلا: “بسألها دول بتوع إيه، واتضح أن صاحب الأكونت عامل لأولادها كارنيهات عضوية نقابة كتصريح تصوير أطفال بإمضاء مسعد فودة ومحمد النجار”.

نرشح لك: محمد سامي يعلن ترشح والدته لانتخابات مجلس النواب

أضاف أنه قرأ الرسائل الأخرى التي تصله على صفحته على “فيسبوك” ليرى كم الناس التي قام المنتحل بالنصب عليهم، قائلا: “وكان عاملي أنا بلوك عشان ما أشوفوش”، مضيفا أنه تقدم ببلاغ إلى النائب العام ضد منتحل اسمه وصفته، مشيرا إلى أنه لم يرضى ذكر أسماء المجني عليهم خوفا على سمعتهم.

على صعيد آخر، قال إن مصطلح “يوتيوبر” الذي انتشر مؤخرا أصبح مهنة من لا مهنة له، مضيفا أن الشغل على السوشيال ميديا عموما أصبح استخدامه سيء ويقلل فكرة الكفاح.

أشار إلى أنه يتم استخدام الإنترنت حاليا بشكل سيء خاصة فيما يتعلق باللجان الإلكترونية، مطالبا بسن قانون يجرم فكرة اقتحام الخصوصيات على مواقع التواصل الاجتماعي.

التاسعة | المخرج محمد سامي: شخص منتحل اسمي على السوشيال ميديا و بياخد فلوس و صور خادشة لبنات من أجل التمثيل#الشعب_معاك_ياريس

Geplaatst door ‎القناة الأولى المصرية‎ op Zondag 27 september 2020