محمد الشرنوبي وزوجته يرويان كواليس تحضير أغنية "قلبي ارتاح"

روى الفنان محمد الشرنوبي وزوجته راندا رياض قصة ولادة أغنية قلبي ارتاح، والتي أهداها لرانيا في حفل زفافهما.

قالت رياض في أول ظهور إعلامي لها هي والشرنوبي بعد الزفاف، خلال حوارهما مع برنامج TheInsider بالعربي المذاع عبر قناة دبي، إنها خلال حفل الزفاف فوجئت بالشرنوبي يخبر الحضور بأنه يريد قول شيء ما، مشيرة إلى أنها قامت ووقفت أمامه ففوجئت به وهو يغني الأغنية وسط دهشتها وسعادتها، موضحة أن هذا جعلها تبكي من المفاجأة والفرحة في آن واحد.

نرشح لك: الزواج ليس السبب.. شيري عادل تكشف سبب غيابها الفني

 

من جانبه، أوضح محمد الشرنوبي أن فكرة أغنية قلبي ارتاح بدأت وهو يلعب “بلاي ستيشن” مع صديقه محمد يسري في منزل الأخير، إذ تلقى اتصالا مفاجئا من الموزع مصطفى الحلواني، وسأله الذي طرح عليه فكرة تحضير أغنية لزوجته بمناسبة زفافهما.

أردف أنه أرسل لحن الأغنية كاملا بعد 6 دقائق من المكالمة برسالة صوتية لمصطفى الحلواني بدون الكلمات، وكان الكاتب محمد يسري قد كتب أول كلمات الأغنية وهي: “نستني قوام تعب الأيام.. وبعدها كملنا الأغنية”.
كانت إدارة يوتيوب حذفت أغنية “قلبي ارتاح”، وذلك بعد أيام من عرضها بسبب قيام المنتجة سارة الطباخ بإرسال العقد الحصري المبرم مع المطرب لإدارة اليوتيوب وبعد أن تأكدت الإدارة من صحة موقفها القانوني قررت حذفها.

“قلبي ارتاح” من غناء وألحان محمد الشرنوبي وكلمات محمد إبراهيم يسري وتوزيع مصطفى الحلواني، والفيديو كليب من إخراج عادل جمال.