ملحن "مبطلناش إحساس" لتامر حسني يروي كواليس الأغنية

هدير عبد المنعم

قال الملحن محمد حمزة إن أغنية الفنان تامر حسني الجديدة “مبطلناش إحساس” والتي وضع ألحانها، أحدثت أثرا طيبا لدى الناس وشعروا أنها تعبر عنهم بشكل حقيقي.

أضاف “حمزة” خلال تسجيل صوتي لموقع ET بالعربي، أنها تقريبا آخر أغنية دخلت ألبوم تامر حسني لأنه كان قد انتهى من الألبوم، ولكن بمجرد أن أرسل مدير الإنتاج هاني صليب الأغنية لتامر، أعجب بها وتحمس لها جدا وقرر أن يضمها للألبوم.

نرشح لك: شاهد.. تامر حسني يستقبل بمنزله طفلا من ذوي الهمم

تابع أن “حسني” تواصل معه ومع الموزع أمين نبيل والشاعر محمد الأياتي هاتفيا لمدة 3 أيام، وذلك لإبلاغهم بالتفاصيل الفنية التي يريدها في الأغنية، موضحا أنه كان بآخر أيام تصوير مشاهده بفيلمه الجديد “مش أنا”، وأشار إلى أن تامر حسني هو صاحب وجهة نظر أن تكون الأغنية بالشكل المقسوم، موضحا أن الأغنية لم تكن هكذا في البداية ولكنها وجهة نظر “حسني”.

View this post on Instagram

_كبرنا في عينينا و دي الحاجه اللي تعنينا _بقينا ندوس على الأوجاع تعلّينا _بطلنا نقيس مقاماتنا بعيون الناس _مش كل الناس بتشوف ولا كل الناس تتقاس (بطلنا نحب زياده مبطلناش إحساس) من ألبوم #خليك_فولاذي كان يوم جميل مع حبيب قلبي المهندس نجيب ساويرس و صديق العمر النجم محمود العسيلي و إحتفلنا بنجاحنا في أغنية #إختراع و سمعنا أغنيه جديده ليا إسمها : (مبطلناش إحساس ) من ألبوم خليك فولاذي الأفكار الحلوه جايه كتير إن شاء الله ركزوا في كلام الأغنيه😉

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny) on

استكمل الملحن محمد حمزة، أنهم ذهبوا بعد ذلك إلى الأستوديو قبل العيد بيومين، لإنهاء الأغنية وتسجيل كل الآلات، حتى انتهت بالشكل الذي ظهر بأحد المقاطع التي انتشرت لتامر حسني في أحد الحفلات.

أردف أن رد الفعل لم يكن طبيعيا على الأغنية خلال الحفل، وشهدت تفاعلا من الحضور الذي كان من بينه المهندس نجيب ساويرس ومحمود العسيلي، مضيفا أنهم تفاجئوا أن بمجرد تشغيل الأغنية بالحفلة  رددها الناس مع تامر وحفظوا كلماتها وكانوا سعداء بها.

اختتم أن ردود الأفعال أسعدتهم وكانت فوق الخيال، لافتا إلى أن أجمل رد فعل هو تفعيل هاشتاج “بطلنا نحب زيادة مبطلناش إحساس”، وتمنى عندما تُطرح الأغنية كاملة أن يحبها الناس.