مجدي عبد الغني عن الأهلي: سلطوا عيل صغير يشتمني

هدير عبد المنعم

قال الكابتن مجدي عبد الغني، لاعب كرة القدم السابق بالنادي الأهلي ومنتخب مصر، إن هناك أشخاص تساند أشخاص معينة من أجل الحصول على مقابل، واصفًا الأمر بأنه يسمى بالفواتير الانتخابية، موضحا أنه لا يريد فواتير، ولا يريد شئ من النادي الأهلي، مضيفا:”أنا رزقي اتقطع من النادي الأهلي”، إلا أنه ل يتردد في تلبية نداء النادي إذا احتاجه وذلك بدون أي مقابل.

أوضح “عبد الغني” خلال حلقة السبت من برنامج “البريمو” الذي يقدمه محمد فاروق، لاعب كرة القدم بالأهلي ومنتخب مصر السابق، والمذاع على قناة TeN، أنه ليس له علاقة بشخص وإنما له علاقة بمصلحة النادي، فالنادي هو الباقي، مضيفًا أن كل من يأتي يضع لبنة، وتتعاقب الأجيال، وكل من يأتي يبني طوبة في مجد النادي الأهلي، حتى يصبح هذا الجدار كبير، وهذا هو الباقي، وأنه مع الكيان لأنه الباقي والجميع راحلون.

نرشح لك: مجدي عبد الغني: الكؤوس سرقت من اتحاد الكرة عام 2012


تابع أن الأهلي سيظل يحصل على البطولات، مشيرا إلى أن الأهلي لم يكن يحصل على بطولة أفريقيا في الماضي، وجيله هو أول جيل يدخل الكأس الأفريقية النادي الأهلي، وله الشرف أن يكون ضمن الناس التي ساهمت في ذلك، وأن يحصل النادي على أول كأس أفريقية عن طريقه.

أردف أن ما يهمه هو الكيان، قائلا:”كله ميت كله رايح محدش هيخلد فيها”، واستكمل قائلا” أنا اللي مضايقني إني أنا ادي الأهلي ده كله وهما يسلطوا عيل صغير يشتمني، عيل ما بيفهمش حاجة”.

اختتم أن ذلك الشخص يعمل بالمركز الإعلامي ويتقاضى 80 ألف جنيه من المركز و70 ألف جنيه من النادي، وهو لم يكن يحلم بالمرور أمام باب النادي، مضيفًا أن الموقع الرسمي للنادي الأهلي هنئوا جيلبرتو بعيد ميلاده وهو في أنجولا، وهم لم يهنئوه بعيد ميلاده، وتساءل مستنكرا:” أنا ميقولوليش كل سنة وانت طيب في الموقع الرسمي ويقولوا لجيلبرتو؟”.

مجدي عبد الغني: المركز الإعلامي بيهني جيلبرتوا اللي قاعد في انجولا بعيد ميلاده وانا محدش افتكر عيد ميلادي .. وعيب لما يسلطوا عيل صغير علشان يشتمني برنامج البريمو

Geplaatst door TeN TV op Zaterdag 26 september 2020