هل أجرى تامر حسني عملية تجميل؟

هبة خالد

رد المصور الفوتوغرافي محمد داخلي، الذي تولى جلسة التصوير الخاصة بألبوم “خليك فولاذي” لتامر حسني، على اختلاف شكل تامر حسني في الصور، التي أثارت الجدل حول حقيقة إجرائه عملية تجميل.

قال “داخلي” خلال لقاء له مع برنامج “The Insider بالعربي”، إن أي شخص يزيد وزنه أو ينقص، أو يتم تصويره من زاوية مختلفة من زوايا وجهه يظهر بشكل مختلف.

نرشح لك: عمرو محمود ياسين: غيرت نهاية “ونحب تاني ليه”

أشار إلى أن تامر حسني خسر الكثير من وزنه خلال الفترة الماضية؛ من أجل صنع “فورمة جديدة” لجسده ما أدى لظهوره بشكل مختلف في الصور.

أكد أن تامر لم يجر أي تجميل بالإضافة لكونه لم يقم بأي تعديلات على الصور ببرامج “الفوتوشوب”، وأن صورة غلاف الألبوم طبيعية ولم يحدث فيها أي تعديل.

يذكر أن الفنان تامر حسني انتشرت له صور من جلسة تصوير خضع لها الشهر الجاري، أثارت جدلا كبيرا، بعد ظهوره بشكل أنحف، وكذلك وجهه ظهر منحوتا أكثر من ذي قبل خاصة منطقة الفك، وبدا البعض يتحدث عن إجرائه لعملية تجميل.

الجدير بالذكر أن تامر حسني ينتظر عرض فيلمه الجديد “مش أنا”، ويشارك فى بطولته كل من ماجد الكدوانى وسوسن بدر وحلا شيحة بالاضافة لعدد كبير من الفنانين، الفيلم قصة وسيناريو وحوار تامر حسني، وإخراج سارة وفيق، وإنتاج مشترك بين شركة سينرچى وحسام حسنى وأحمد دسوقي.