داليا أشرف تقدم رفيدة ياسر في أولى فقرات "الطفل المذيع"

هبة خالد

انطلقت اليوم أولى فقرات “الطفل المذيع” ضمن برنامج “8 الصبح”، المذاع على قناة “dmc”، مع رفيدة ياسر المدني، التي تعد أصغر مذيعة في البرنامج.

قدمت الإعلامية داليا أشرف، مذيعة البرنامج الطفلة “رفيدة” للضيف حتى تفسح لها المجال لمحاورته، قائلة لها: “إحنا دلوقتي زملاء يعني اتكلمي معايا من غير أي تكاليف ومن غير أستاذة”.

نرشح لك: بعد حذفها.. كواليس أغنية “قلبي ارتاح” لـ محمد الشرنوبي

حاورت “رفيدة” ضيف الحلقة أشرف عامر، مسئول الوحدات المتنقلة ببرنامج حماية الأطفال بلا مأوى، بمناقشة حملة “أطفال وكبار بلا مأوى”. واستغرقت الطفلة 25 دقيقة في الفقرة التي حاورت خلالها الضيف.

الجدير بالذكر أنه سبق وأعلنت الإعلامية داليا أشرف في منتصف أغسطس الماضي عن إضافة فقرة جديدة خاصة بالأطفال إلى فقرات برنامج “8 الصبح”، الذي يعرض عبر شاشة dmc.

كتبت “أشرف” عبر حسابها الشخصي على موقع “فيس بوك”: “جديد فقرة الأطفال (8 الصبح).. الطفل، المذيع، المذيعة كل أسبوع هنختار طفل يقدم معايا فقرة خاصة بموضوعات عن الطفولة والمراهقة أو اجتماعية أو تاريخية أو بيئية أو عن السياحة أو فنية أو أي حاجة تانية مناسبة”.

تابعت: “الطفل بنفسه اللي هيعد الفقرة وهيعمل بنفسه البحث الخاص بالموضوع ويحضر اسئلته وهنحضر سوا الاسكربت للفقرة وعايزة كمان الأطفال تقترح الموضوعات اللي ممكن نناقشها”.

جديد فقرة الأطفال #8_الصبح#الطفل_المذيع_المذيعة*كل إسبوع هنختار طفل يقدم معايا فقرة خاصة بموضوعات عن الطفولة او…

Geplaatst door Dalia Ashraf op Maandag 17 augustus 2020