داعية لمن تفتش في هاتف زوجها: "فيكي حاجة من الشيطان"

هبة خالد

وجه الشيخ عويضة عثمان، أمين الفتوى بدار الإفتاء المصرية، رسالة إلى السيدات التي يبحثن ويفتشن وراء أزواجهن للتأكد من خيانتهم لهن.

أوضح “عثمان” خلال برنامج “الدنيا بخير” تقديم الإعلامية لمياء فهمي، المذاع على قناة “الحياة”، مساء الثلاثاء، أن السيدات يفعلن ذلك وهن معقبات: “أنا فيا حاجة لله”، مردفا: “لا انتي فيكي حاجة من الشيطان”.

نرشح لك: داعية: “للذكر مثل حظ الأنثيين” لا تُطبق في كل الحالات

تابع “عثمان” أنه إن كان بكِ شيئا لله لن تفعلي ما يأتي بخاطرك لتفضحي زوجك، مضيفا: “مش هتتجسسي عليه عشان تفضحيه، وتقلبي في تليفونه وتكشفي أكاذيبه إلا لو فيكي من الشيطان كتير أوي”.

أردف أن الأصح لها عندما يأتي بخاطرها وساوس ضد زوجها أن تستعيذ بالله من الشيطان الرجيم؛ وألا تنتبه لتلك الأفكار التي تؤدي لانتهاء العلاقة بينهما، مضيفا أن أسعد شيء للشيطان عندما يفرق بين الزوج وزوجته.

أشار إلى أن الخصومة تشغل بال الإنسان وتجعله دائم التربص بخصمه، متابعا: “هيكون مش عارف يركز أو يشتغل، دا حتى في عبادة ربنا بيفكر في الخصومة”، لافتا إلى أن ذلك يترتب عليه حزن عام في البيت وعلى الأولاد وهذا ما يتطلع إليه الشيطان.

الشيخ عويضة يوجه رسالة للزوجات.. احذري: لو بتعملي كده يبقا فيكي شئ من الشيطان#الدنيا_بخير#الدنيا_بخير_لما_تساعد#قناة_الحياة

Geplaatst door Alhayah TV op Dinsdag 22 september 2020