بعد أزمة الصور المخلة.. من هي دانا جبر؟

تصدر اسم الفنانة السورية دانا جبر، محرك البحث جوجل مع عودتها مرة أخرى لمواقع التواصل الاجتماعي؛ بعدما قاطعتها قبل شهر بعد تسريب فيديو لها أثناء فترة العزل المنزلي، ظهرت فيه بملابس غير لائقة وخادشة للحياء.

نشرت “جبر” صورتين عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، دون أي تعليق، كما أغلقت كعادتها خاصية التعليقات من قبل الجمهور على الصور.

نرشح لك: سبب قبول سعيد صالح مسلسل “السقوط في بئر سبع” رغم المرض

 

دانا جبر

وفيما يلي يقدم إعلام دوت كوم معلومات عن دانا جبر:

1- فنانة سورية شابة من مواليد 1989، تنتمي لأسرة فنية معروفة.
2- حفيدة الفنان محمود جبر شقيق الفنان ناجي جبر، والفنانة هيفاء واصف شقيقة الفنانة القديرة منى واصف.
3- ابنة شقيقة كل من النجمتين ليلى جبر والفنانة مرح جبر.
4- شاركت في موسم رمضان 2020 في مسلسل “السيد آدم”، بجانب غسان مسعود ورنا شميس وعدد من الفنانين السوريين.
5- كما ظهرت في بطولة المسلسل الكوميدي “بوشنكي” ومسلسل “حركات بنات”.

6- شاركت في عدة أعمال درامية منها “باب الحارة” الجزء الثالث والرابع، بالإضافة إلى “قلوب صغيرة”، “بانتظار الياسمين”، “حريم الشاويش”، “حركات البنات”،”عن الهوى والجوى”.

يشار إلى أن “جبر” ردت قبل اختفائها عن السوشيال ميديا لتدافع عن نفسها، تعليقا على الفيديو المسرب لها من خلال مكتبها الإعلامي، منوهة إلى أنها تعرضت لمحاولة ابتزاز.

أضافت أنها تتعرض لحملة تشويه لسمعتها وابتزاز بشكل واضح وصريح من قبل شخص مجهول، للنيل من نجوميتها دون أن يحدد مطلبا واضحا وراء فعلته وذلك عن طريق نشر صور خاصة لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

كما أكد المكتب الإعلامي الخاص بها، أن ما يتم نشره من صور خاصة بها، هي صور قديمة جدا وصور شخصية بحتة غير معدة للتداول أو النشر وبعضها تعرض لتشويه وتركيب وتعديل بقصد الإساءة.

وفي وقتها، قالت الفنانة إنها ستلجأ إلى القضاء السوري المختص لإيقاف هذه الحملة المسيئة لها وإنصافها، وكشفت عن تقديمها شكوى رسمية لقسم جرائم المعلوماتية السوري للقبض على المسرب وتقديمه للعدالة لما سببه لها من ضرر وأذى نفسي.