الأخيرة

سبب قبول سعيد صالح مسلسل “السقوط في بئر سبع” رغم المرض

هبة خالد

ذكرت هند سعيد صالح، تفاصيل وكواليس تصوير والدها لمسلسل (السقوط في بئر سبع)، مشيرة إلى أنه كان مريضًا في ذلك الوقت.

كتبت “صالح” عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “مسلسل (السقوط في بئر سبع).. بابا صوره في بداية مرض السكر وكان تعبان جدا وخاسس وهو بيصوره وده كان باين عليه، هو مكانش بيحب المسلسل ده مش لأن المسلسل وحش ولا لأنه طالع جاسوس.. بالعكس”.

نرشح لك: شاهد.. الموقف الذي تسبب في انهيار الراحل سعيد صالح

أضافت: “توقيت تصوير المسلسل هو اللي كان تاعبه بس عمل المسلسل ده لكذا سبب.. أول لحظة بابا ظهر فيها على المسرح.. أول لقطة في حياته صورها سينما.. أول مشهد في حياته صوره تليفزيون كانوا إخرج أستاذ نور الدمرداش الله يرحمه اللي أخرج مسلسل (السقوط في بئر سبع)”.

أردفت: “بابا كان بيحب أستاذ نور جدا وبيعتبره واحد من أصحاب الفضل.. بطلة المسلسل الفنانة إسعاد يونس اللي هى من أقرب الناس لبابا في حياته وتعتبر زي أخته وأكتر.. أغلب مشاهده معاها.. فهيمثل وهو مستمتع”.

اختتمت: “السببين دول بالنسباله كانوا كافيين أوى أنه يعمل المسلسل، وقت ما اتعرض أخدت موقف من المسلسل وماحبيتوش وكان دمه تقيل على قلبي علشان بابا كان تعبان و كده وخلاص.. دلوقتي المسلسل بيتعرض على dmc دراما.. بتابعه و كأني بشوفه لأول مرة.. ومستمتعة جدا”.


الجدير بالذكر أن مسلسل “السقوط في بئر سبع” يُعرض الآن على قناة “dmc” يوميا من السبت إلى الجمعة، الساعة 12 بعد منتصف الليل، ويدور حول قصة حقيقية من ملفات المخابرات المصرية، حول تجنيد مصري وزوجته للتجسس لصالح إسرائيل، القصة نقلًا عن رواية (إبراهيم وانشراح) للكاتب الصحفي عبدالرحمن فهمي.

المسلسل بطولة كل من سعيد صالح وإسعاد يونس وأبو بكر عزت وعبدالرحمن أبو زهرة ورشوان توفيق وطارق الدسوقي، ﺗﺄﻟﻴﻒ عبدالرحمن فهمي، ﺇﺧﺮاﺝ نور الدمرداش.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock