كيف استغل أشرف عبد الباقي فترة حظر التجول؟

عمر دياب

ذكر الفنان أشرف عبد الباقي كواليس تأثره بتوقف النشاط الفني بسبب انتشار فيروس كورونا، موضحا أنه لم يكن يحب الجلوس في المنزل خلال هذه الأيام.

قال “عبد الباقي” خلال لقائه مع الإعلامية إسعاد يونس في برنامج “صاحبة السعادة” عبر شاشة “dmc”، إنه خلال فترة كورونا كان يذهب للعمل يوميا بالملابس المخصصة في ورشة النجارة الخاصة به، موضحا أن ورشة النجارة كانت مهنته الأساسية قبل أن تتحول لهواية فيما بعد مع بداية مشواره الفني.

نرشح لك: أشرف عبد الباقي: مفيش جزء جديد من “راجل وست ستات”

أكد أنه خلال أيام الحظر وكورونا قام بتجربة جديدة خلال جلوسه في المنزل بزراعة محاصيل زراعية وخضروات في أحواض صغيرة مخصصة لذلك، قائلا: “زرعت فلفل وبتنجان وطماطم”، لافتا إلى أنه لم يكن يشاهد الأفلام خلال جلوسه في المنزل أيام الحظر كما كان معتاد لدى البعض.

يشار إلى أن أشرف عبد الباقي يقوم بإخراج مسرحية “صباحية مباركة” من بطولة علي ربيع، وأوس أوس، وسليمان عيد، وطاهر أبو ليلة، وحسام داغر، تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي، وديكور دكتور محمود سامي، وأشعار أيمن بهجت قمر، وألحان أحمد الموجي، تدريب غنائي دكتورة إيمان حسني، وإنتاج شركة وورك شوب للإنتاج الفني، وإخراج أشرف عبدالباقي، وتعرض حاليا كل خميس وجمعة وسبت من كل أسبوع، الساعة 8 مساءً على مسرح جراند نايل تاور.