عصام الحضري عن المقطع الصوتي المتداول له: حقيقي

هبة خالد

رد عصام الحضري، حارس مرمى منتخب مصر السابق، على المقطع الصوتي المتداول له عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والذي أثار سخرية متابعيه مؤخرا على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”.

قال “الحضري” خلال فيديو نشره عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات “يوتيوب”، إنه قرر الرد على ما تم تداوله حرصا منه على حق محبيه ومتابعيه، موضحا أن المقطع المتداول حقيقي لأنه لا يرد أحدا يطلب منه فيديو أو تسجيل صوتي له.

نرشح لك: “أديب” عن تتويج الأهلي بلقب الدوري: “طبعا هموت”

تابع: “لأي حد بيحبني، أنا برد بنفس الجمل اللي بتوصلني، ومنعا للظيطة أنا بوضح بنفسي، ماحدش غلط فيا ولا أنا غلطت في حد، ولما حد بيطلب مني فيديو بطلع اعمله”.

أضاف أنه لا يجيد التحدث باللغة الإنجليزية وحرصا منه على عدم رد طلب الآخرين قرر الرد على الفتاة التي اعتبرها كابنه له نظرا لفارق العمر بينهما والذي يزيد عن الـ 24 عاما.

استكمل “الحضري” أنه على أتم الاستعداد للرد على أي أجنبي يريد المجيء إلى مصر، موضحا أنه رد على البنت باحترام لكونها من خارج مصر دون أي إساءة منه أو منها.

اختتم: “ما بتأخرش عن أي حد، بحب الناس كلها، شاب أو فتاة، كلكم على راسي من فوق، ماحدش يزعل مني”، مضيفا: “ما تتكلموش في مواضيع مش صحيحة، ومالهاش أساس من الصحة والبنت طلعت كدبت كلامكم، اعلموا حوارات بعيد عني وما تكبروش المواضيع”.

يذكر أن عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، تداولوا مقطع فيديو يحمل مقاطع صوتية لحارس مرمى منتخب مصر السابق عصام الحضري، يرسلها لأحد معجبيه، وأثارت السخرية والجدل على السوشيال ميديا.

سبب سخرية السوشيال ميديا من تلك المقاطع الصوتية، هو طريقة تحدث الحضري خلالها ببعض الجمل من اللغة الإنجليزية بنطق غير سليم، مما جعل البعض يتهكم على طريقة نطقه لتلك الجمل.