داعية يطالب بقانون يلزم العريس بإجراء تحليل المخدرات قبل الزواج

دنيا شمعة

طالب الشيخ محمد أبو بكر، المختصين بتشريع القوانين في الدولة، بعمل قانون يلزم الزوج بعمل تحليل تعاطي للمخدرات قبل عقد الزواج، وذلك ضمانا لحق الزوجة في قبول زواجه وهي على دراية بكامل أحواله.

تابع “أبو بكر” خلال برنامج “اسأل مع دعاء”، مساء الجمعة، مع الإعلامية دعاء فاروق، على قناة “النهار”، أنه ليس من حق الزوج أو الخطيب أن يسأل الزوجة على أي شيء يخص حياتها قبل معرفته بها.

نرشح لك: “نجدة الطفل”: الإفراج عن أحمد حسن وزينب ليس له علاقة ببراءتهما


أردف: “ولكن من حق الزوجة أن تسأله عن كامل تحاليله الصحية والتي من ضمنها تحليل تعاطي المخدرات من وقت معرفتها به”، متابعا لكي تضمن لنفسها حياة كريمة، فإن قبلت به وهو له سابقة في تعاطي المخدرات فذلك يرجع لها، وإن لم تقبل فلها كامل الحرية.

شاهد .. الشيخ #محمد_ابوبكر يطالب المشرع بتشريع قانون يلزم العريس القيام بتحليل (( تعاطي مخدرات)) ضمن فحوصات ما قبل الزواج

شاهد .. الشيخ #محمد_ابوبكر يطالب المشرع بتشريع قانون يلزم العريس القيام بتحليل (( تعاطي مخدرات)) ضمن فحوصات ما قبل الزواج وضرورة اثبات النتجية في عقـــد الزواج #اسأل_مع_دعاء #النهار Al NaharEs2al Ma3a Doaa – اسال مع دعاء

Geplaatst door Al Nahar op Vrijdag 18 september 2020

الجدير بالذكر أن برنامج “اسأل مع دعاء” يذاع على شاشة قناة “النهار” على الهواء مباشرة يوميا، تقدمه الإعلامية دعاء فاروق، وهو برنامج ديني اجتماعي، ويعتمد على التواصل مع الجمهور بشكل مباشر، إذ يناقش جميع الأسئلة الواردة من المشاهدين على الهواء، ويجاوب عليها داعية إسلامي.