بسبب أزمتها الأخيرة.. رسالة هنا الزاهد لـ رضوى الشربيني

عمر دياب

وجهت الفنانة هنا الزاهد، رسالة إلى الإعلامية رضوى الشربيني، التي تعرضت لأزمة مؤخرًا بعدما قررت لجنة الشكاوى بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، فتح تحقيق معها في الشكاوى التي تلقتها؛ بشأن ما صرحت به في برنامجها حول غير المحجبات.

نشرت “الزاهد” عبر خاصية القصص المصورة على حسابها الشخصي عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” صورة للشربيني وعلقت عليها كاتبة: “ربنا يسعدك يا رضوى بحبك، من أجدع وأجمل الناس اللي شوفتهم، بحبك أوي”.

نرشح لك:“السبكي” يوضح سبب طرحه أفلامه في أي ظروف إنتاجية

كانت لجنة الشكاوى بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، قد قررت فتح تحقيق عاجل مع المذيعة رضوى الشربيني في الشكاوى التي تلقاها المجلس، بشأن ما صرحت به في أحد البرامج حول غير المحجبات.

يذكر أن رضوى الشربيني وجهت رسالة خلال الفترة الأخيرة، خلال برنامج “هي وبس”، المذاع على قناة “cbc سفرة”، لمن ترغب في خلع الحجاب، قائلة إن المحجبة أفضل منها شخصيا 100 مرة.

أضافت رضوى: “لكل واحدة هي المحجبة الوحيدة في شلة صحابها أو في عيلتها أو في شارعها أو في شغلها، اوعي تقلعي الحجاب انتي أحسن مني ومن غير المحجبة 100 ألف مرة”.

تابعت أن الغير محجبة يكون شيطان نفسها أشد من إيمانها وقوتها، محذرة المحجبة من خلعها للحجاب، مشددة على ضرورة التمسك بحجابها فلا تدع من يغلبهم شيطانهم بأن يتغلبوا عليها، قائلة: “أنتي أحسن عند ربنا”.