بسبب "خيانة عهد".. خالد سرحان: أنا وحلا شيحة اتهددنا بالقتل

تسنيم خالد

قال الفنان خالد سرحان، إن ربط الجمهور له بالأدوار الكوميدية، أمر جيد، ولكنه يفضل التنوع، ودوره في مسلسل “خيانة عهد”، ليس دوره الأول كشرير، ولكن سبق ذلك دور له في مسلسل “العائلة والناس”.

تابع “سرحان”، خلال استضافته ببرنامج “السفيرة عزيزة”، مع الإعلامية نهى عبد العزيز وسالي شاهين، ويُذاع على شاشة فضائية “DMC”، قائلًا: “بعد مشهد قتل حلا شيحة لابن يسرا في المسلسل، لاحقني ردة فعل عنيفة من الجمهور، وصلت للتهديد بالقتل لي، ولحلا شيحة، ولكنني تهربت، وقلت لهم هي التي قتلته”.

نرشح لك: خالد سرحان مستعيدًا ذكريات رسوبه في الأكاديمية البحرية: جبت 19 %

 

أشار إلى أن دوره في المسلسل ليس شرًا مطلقًا، لكنه كان مبنيًا على وقائع سابقة، فلقد تعرض هو وأخته الصغيرة في المسلسل لتفرقة كبيرة بينهما وبين أختهما الكبرى، جعلتهما يكبران بكم الشر ذاك، مؤكدًا إن إجابته دائمًا على من يسأله إذا كان هناك شر مثل ذلك في الواقع، هي إن الحياة بها الكثير من هذا، والشر مبرر في المسلسل.

جدير بالذكر أن مسلسل “خيانة عهد” من بطولة يسرا، وحلا شيحة، وجومانا مراد، وعبير صبري، وهنادي مهنى، وبيومي فؤاد، وخالد سرحان، وخالد أنور، من إخراج سامح عبد ‏العزيز وتأليف أحمد عادل وأمين جمال‎، والمسلسل إنتاج مشترك بين شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.