خالد سرحان مستعيدًا ذكريات رسوبه في الأكاديمية البحرية: جبت 19 %

هبة خالد

قال الفنان خالد سرحان، إنه كان يهوى التمثيل ويريد الالتحاق بمعهد فنون مسرحية، إلا أن رغبة والده في أن يحصل على شهادة في تخصص آخر أولا ثم يلتحق به جعلته يسلك طريقا آخر.

تابع “سرحان” خلال لقائه في برنامج “السفيرة عزيزة” مع الإعلاميتين سالي شاهين، ونهى عبد العزيز، على قناة “dmc”، أنه التحق بالأكاديمية البحرية لتحقيق رغبة والده ونظرا لأنه كان في الشعبة الأدبية في المرحلة الثانوية فكان لا بد له من إجراء امتحانات في الرياضيات والفيزياء بكميات مكثفة للانتقال من أدبي لعلمي.

نرشح لك: خالد سرحان يهاجم يوسف الشريف

 

تابع: “سقطت في كل الامتحانات الأكاديمية البحرية ومجموعي كان 19% بعد ما جبت أخري”، مضيفا رد فعل والدي كانت السخرية مني: “قالي حتى مش 20%”.

اختتم حديثه موضحا أن والده جعله يلتحق بالمعهد لتحقيق رغبته، موضحا أنه كان أحيانا يمارس عليهم التمثيل في مواقف معينة لكن والده كان يعلم، مضيفا: “كان يقولي خلاص هرشناك بقا”.

خالد سرحان: سقطت في كل امتحانات الأكاديمية البحرية ومجموعي كان 19% 😂.. رد فعل والده كان مضحك جدا لما عرف الخبر 😂#السفيرة_عزيزة

Geplaatst door dmc TV op Woensdag 16 september 2020

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان خالد سرحان، هو مشاركته في بطولة مسلسل “خيانة عهد” مع يسرا وعبير صبري وحلا شيحا وجومانا مراد وخالد أنور وهنادي مهنا وتيام مصطفى قمر، تأليف:أحمد عادل سلطان، إخراج:سامح عبد العزيز.