شاهد.. زوجة قتيل حي "الهرم" تروي كواليس الحادث

هبة خالد

قالت فاطمة عبادي، زوجة قتيل حي “الهرم” الذي فقد حياته على يد جيرانه بسبب دفاعه عن زوجته وأبنائه، إن الأمر بدأ منذ شهرين حينما كان شقيقها مريضًا وأزعجه ضوضاء لهو الأطفال خارج المنزل فقام بإغلاق النور الخارجي للبيت.

تابعت “عبادي” خلال تقرير برنامج “صباحك مصري” على قناة “mbc مصر2″، اليوم الاثنين، أن زوجة القاتل قامت بإعادة تشغيل النور الخارجي حتى يلعب الأطفال مرة أخرى بالإضافة إلى إطلاقها للشتائم المختلفة، موضحة: “ومن وقتها فضلوا يجروا في شكلنا ويقولوا لولادهم اضربوهم بالشبشب واحنا ضربنا اتخن عيلة في البلد ودخلوا على مرات أخويا ضربوها وقطعولها هدومها وصوروها”.

نرشح لك: قريبا.. “شاهد” تعرض فيلما وثائقيا عن قضية قتيل فيلا نانسي عجرم

أضافت: “واتهجموا علينا وكنا أربع بنات في البيت خوفنا وجرينا، وابني جري ودخلت أجيب بنتي من الشقة معرفناش نخرج من ضرب النار وكسر الزجاج وقفلوا علينا الباب وحطوا أنبوبة قدام الباب”.

أوضحت أن زوجها لم يكن في البيت في هذه اللحظة وفور وصوله نادى عليه القاتل: “تعالالي يا محمد يا إسماعيل”، مضيفة أنه جاء يهرول بين طلقات الرصاص حتى ينقذ زوجته وأبنائه ولكنه اشتبك مع القاتل لكي يأخذ منه البندقية الخرطوش التي يطلق منها الأعيرة النارية ولم يكن يعلم أن هناك 50 شخصا آخرين ينتظرونه داخل العمارة.

أضافت: “ضربوه 3 ضربات في جسمه بالخرطوش وعنيه”، موضحة أنهم ألقوا عليه الحجارة حتى توفى وفروا هاربين حتى وصول الشرطة، مختتمة: أن الشرطة بحثت عنه وتم إلقاء القبض عليه ووالدته وشقيقته وأخيه ووالده، معقبة: “دمروا حياتنا وقتلوا جوزي اللي مالوش ذنب في الخناقة من الأول، يارتهم ضربوه ولا علموا عليه زي ما بيقولوا لكن متوصلش أنهم يقتلوه، بنتي كل شوية تسألني فين بابا، مببقاش عارفة أقولها إيه”.

جريمة بشعة في حي الهرم ..شاب يفقد حياته على يد جيرانه دفاعاً عن زوجته وأولاده#صباحك_مصري#MBCMASR

Geplaatst door ‎MBC مصر‎ op Maandag 14 september 2020