بعد اتهامه فنانين مصر بالغرور.. عمرو محمود ياسين يهاجم فنان سوري

علق المؤلف عمرو محمود ياسين، على التصريحات التي قالها الفنان السوري يزن السيد، بشأن الفنان خالد النبوي، والتي تضمنت هجومًا على الأخير إذ تم اتهامه بأنه متكبر ومغرور في تعاملاته مع زملائه بعيدًا عن الشاشة، والتي تم الإساءة فيها أيضًا للفنانين المصريين إذ قال: “أخلاقنا أحسن منهم”.

نشر “ياسين” جزء من تصريحات الفنان السوري عبر حسابه الشخصي على موقع “فيسبوك” وعلق عليها كاتبًا: “يا صديقي انت أعطيت صورة سيئة عن نفسك وانطبق عليك المقولة التي تقول (من حفر حفرة لأخيه وقع فيها)”.

نرشح لك: بعد التعاطف مع مؤمن زكريا.. رسالة عمرو محمود ياسين للمتنمرين

تابع: “يكفي أنك أسأت لكل فنان مصري ووقعت في فخ التعميم وأظهرت روح سيئة تجاه فناني مصر بسبب تجربة شخصية أكاد أجزم أنك أسأت فيها الفهم وخصوصا أنك تمتلك روح عدائية وتبدو غير قادر على ضبط زمام نفسك، مع حبنا واحترامنا لفناني سوريا وقد التقيت بالعديد منهم وكانوا قمة في الذوق والأدب والروح الطيبة”.

اختتم: “بالإضافة إلى أن الفنان خالد النبوي، هو فنان محترم وقيمة كبيرة ما كان ينبغي أن تسيء إليه”.

يشار إلى أن عمرو محمود ياسين، شارك في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل “ونحب تاني ليه”.

مسلسل “ونحب تاني ليه” من بطولة ياسمين عبد العزيز، وشريف منير، وكريم فهمي، وسوسن بدر، وإيهاب فهمي، وإخراج مصطفى فكري، ومن إنتاج “سينرجي”.

تدور أحداث المسلسل حول “غالية” التي تتعرض لمشاكل مع زوجها المخرج المشهور فينفصلا عن بعضهما، ثم تقابل مراد صدفة في أحد الحفلات ويعُجب بها فيحاول التقرب منها لكنها تخاف من خوض تجربة عاطفية فاشلة مرة أخرى.