بعد التعاطف مع مؤمن زكريا.. رسالة عمرو محمود ياسين للمتنمرين

عمر خليل

وجه المؤلف عمرو محمود ياسين، الشكر للفنان أحمد عز والمُخرج مجدي الهواري على الدعم الإنساني للاعب مؤمن زكريا؛ خلال حضوره العرض المسرحي “علاء الدين” أمس الجمعة على مسرح “كايرو شو”.

نرشح لك:مجدي الهواري عن تكريم مؤمن زكريا: عملنا دورنا

نشر “ياسين” عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” صورة لمؤمن زكريا وهو يبكي برفقة أحمد عز، معلقا: “في جمهور كتير النهاردة بعد صورة مؤمن زكريا مع أحمد عز بيدعيله ومتعاطف معه أهلاوية وزمالكاوية، من الجمهور ده هتلاقي من وسطهم أعداد كبيرة جدا قبل كدة استحلت سب مؤمن واستحلت التنمر عليه هو وغيره من الشخصيات العامة، بيصل السب إلى مرحلة توجيه الإهانات بالأب و الأم، وأحيانا الخوض في العرض”.

تابع: “طيب أمتى نعرف أن الحياة مش مستاهلة وأن محدش يستحق إننا نهينه ونجرحه قوي كدة لمجرد أنه معروف أو عمله بيعرض على الناس، أمتى نفرق بين النقد والإهانة، الإنسان مخلوق ضعيف جدا والله، مهما بلغت قوته وشهرته (أكيد في ناس جلدها تخين) وأكيد في ناس مجرمة، بس مش دول طبعا اللي بتكلم عنهم”.

أضاف: “أنا بلفت نظر نفسي ونظركم أن من الضرورة دايما نحاول أن نستبدل بداخلنا طاقة الكراهية بطاقة الحب، وأن نغلب إحساس الرضا على إحساس الحقد والحسد، كلنا غلابة والله وبجد الدنيا مش مستاهلة، نجبر بخاطر بعض أحسن والله، وشكرا أحمد عز ومجدي الهواري على اللفتة الإنسانية الطيبة”.

في جمهور كتير النهارده بعد صورة مؤمن زكريا مع احمد عز بيدعيله و متعاطف معاه اهلاوية و زمالكوية .. من الجمهور …

Geplaatst door Amr Mahmoud Yassin op Zaterdag 22 augustus 2020

كان مؤمن زكريا قد حضر عرضا أمس الجمعة لمسرحية “علاء الدين” على مسرح “كايرو شو”، وحرص الفنان أحمد عز خلال نهاية العرض على توجيه التحية لمؤمن والدعاء له بالشفاء من الوعكة الصحية التي تعرض لها في الفترة الأخيرة، وظهر “زكريا” متأثرًا بالبكاء عقب كلمات “عز”، في محاولة منه للصعود على خشبة المسرح برفقة المخرج مجدي الهواري، الذي نزل إليه لمساعدته وسط تحية جمهور الحضور.

يشار إلى أن اللاعب مؤمن زكريا يعاني من مرض في الجهاز العصبي تسبب له في الابتعاد عن ملاعب كرة القدم، حيث يستمر في الرحلة العلاجية في أمريكا.