سميرة سعيد عن قناتها على "يوتيوب": "عايزة أكبرها عشان خسارة"

هبة خالد

قالت الفنانة سميرة سعيد، إنها تفضل المغامرات الفنية في أغانيها لأنها تستمتع بالبعد عن النمط التقليدي، حتى وإن عرضها ذلك للنقد.

تابعت “سعيد” خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “MBC Trending”، مساء الأحد، عبر شاشة “MBC4″، مع صبحي عطري وولاء الفايق والعنود بدر، أنها ضد النمط، موضحة: “لما أغني بنفس الطريقة ونفس الكلمات هيبقى فين الجديد”، مضيفة أن الفن بدون مغامرة يدخل الرتابة.

نرشح لك: كلمات أغنية “قط وفار” لـ سميرة سعيد


أردفت أنها تفضل أن تكون كل يوم في نمط مختلف، متابعة: “ممكن استغربني في أغنية معينة لكن دايما بدور على المغامرة في رحلتي الفنية”.

وعن أغنية “قط وفار” التي طرحتها منذ أيام، أكدت أن التعاون بينها وبين طاقم العمل هو الذي ساهم في خروج الأغنية بهذا الشكل، مضيفة: “عندي طموح أعمل حاجات ما عملتهاش”.

وفيما يتعلق باللوك الغريب الذي ظهرت به في الغنية، قالت إنها تفضل الشعر الكيرلي، مشيرة إلى أنها اختارت طرح الأغنية أونلاين نتيجة ظروف فيروس كورونا، مؤكدة أن ذلك لا يعوض وجود الجمهور؛ لأنها تستمتع أكثر بالوقوف على المسرح للشعور بإيقاع الناس وروحهم وقلوبهم وهم يستمعون إليها.

لفتت إلى أن إنتاج الأغنية يرجع لطاقم العمل وليس لتطبيق “تيك توك”، مشيرة إلى محاولتها تكبير قناتها على “يوتيوب”، قائلة: “عاوزة أكبر القناة بتاعتي لأن كل أغانيا لشركات أخرى، ودي بالنسبة للمطرب خسارة لأن قناتي صغيرة وكل نجاحاتي برا”. مشيرة إلى أنها ستخوض تجارب فنية تشبهها خلال الفترة المقبلة.

سميرة سعيد تكشف كواليس أغنيتها الجديدة قط وفار

سميرة سعيد تكشف كواليس أغنيتها الجديدة قط وفار#MBCTrending#MBC4

Geplaatst door MBCTrending op Zondag 13 september 2020

الجدير بالذكر أن أغنية “قط وفار” طرحتها سميرة سعيد مؤخرا في حفل غنائي على تطبيق “تيك توك”، وتعد أول عمل غنائي يجمعها مع الموزع الموسيقي البريطاني ذو الأصول المصرية النابلسي.