سبب احتفال "World Music Awards" بـ محمد رمضان

عمر دياب

أعرب الفنان محمد رمضان عن سعادته باحتفال الحساب الرسمي لـ “World Music Awards” على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” بتجاوز أغنيته الأخيرة “يا حبيبي” الـ 7 ملايين مشاهدة، بالإضافة إلى تصدرها التريندات في 15 دولة حول العالم.

نرشح لك: عرض “يا حبيبي” لـ محمد رمضان بميدان التايمز

نشر “رمضان” عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” منشورات احتفال “World Music Awards” به، معلقا: “شكرا كثيرا”.

Many Thanks to World Music Awards official page on Facebook for the amazing post they wrote about me. I dedicate it to…

Geplaatst door Mohamed Ramadan op Zaterdag 12 september 2020

يشار إلى أن الحساب الرسمي لـ “World Music Awards”، كتب: “حقق الملك المصري محمد رمضان على اليوتيوب أكثر من 7 ملايين مشاهدة من خلال تعاونه الجديد (يا حبيبى) مع النجم الفرنسى ميتر جيمس، بعد أن احتل المركز الأول فى 15 دولة”.

تابع: “النجم المصري محمد رمضان، الذى حصد أكثر من 3.3 مليار مشاهدة على قناته على يوتيوب ليصبح الفنان العربى الأكثر متابعة على القناة”.

The Egyptian King of YouTube, Mohamed Ramadan, scores over 7 Million YouTube views with his brand new collab "Ya Habibi"…

Geplaatst door World Music Awards op Zaterdag 12 september 2020

يذكر أن محمد رمضان أطلق مؤخرا، أغنية “يا حبيبي” التي تم تصويرها في مدينة “دبي” بالشراكة مع النجم العالمي ميتر جيمس، والتي عُرضت في ميدان “تايمز سكوير” بنيويورك لتكون الأغنية الثانية له خلال عام 2020 التي تعرض بعد أغنية “تيك توك” التي قدمها سابقا.