محمود حافظ يروي موقفا كاد يمنعه من المشاركة في "الممر"

تحدث الفنان محمود حافظ عن مشاركته في فيلم الممر، والذي أدى خلاله دورا يتسم بالطابع الكوميدي.

نرشح لك: محمود حافظ يكشف أسباب إعجابه بزوجته


قال حافظ خلال حواره مع برنامج لايت شو المذاع عبر قناة الحياة، من تقديم الإعلاميتين آية غرياني وأميرة عدلي، إن الدور كان سيذهب لغيره بسبب أن بداية التصوير كانت في نفس يوم زفافه، مشيرا إلى أنه عندما أبلغ المخرج شريف عرفة بذلك قال له: “هيبقى صعب يا محمود، كل شيء قسمة ونصيب”.

تابع أنه أبلغ زوجته بالموقف فعرضت عليه أن يذهب لتصوير دوره بالفيلم حتى لو اضطر للذهاب ثاني يوم للزفاف، مشيرا إلى أنه عاد لمساعد المخرج الأول وقال له إنه بإمكانه الدخول لتصوير الفيلم بعد 5 أيام، موضحا أن شريف عرفة أعطاه إجازة 10 أيام قبل أن يبدأ التصوير.

في سياق منفصل، تحدث محمود حافظ عن مشاركته في فيلم النمس والإنس، والذي يلعب بطولته الفنان محمد هنيدي ويتم تصويره حاليا، موضحا أنه سعيد بمشاركته لهنيدي في الفيلم، مردفا أنه عمل معه من قبل في فيلم عنتر ابن ابن ابن شداد وكذلك مسلسل أرض النفاق، مضيفا أن هنيدي: “أخ أكبر لي وإنسان عظيم خلقا واحتراما”.

الجدير بالذكر أن فيلم “الممر” بطولة أحمد عز، أحمد رزق، إياد نصار، أحمد فلوكس، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، محمد الشرنوبي، محمد جمعة، محمود حافظ، أمير صلاح الدين، أسماء أبو اليزيد وضيوف الشرف هند صبرى، شريف منير، أنعام سالوسة وحجاج عبد العظيم.

الفيلم من تأليف وإخراج شريف عرفة، وشارك فى كتابة السيناريو والحوار أمير طعيمة، يتناول الفيلم قوات الصاعقة المصرية خلال حرب الاستنزاف وعلى رأسهم أحد القادة البواسل الذى يُدعى “نور”، ويناقش المرحلة الزمنية بداية حرب 1967 مرورا بحرب الاستنزاف.