انتهاء تصوير الموسم الثاني من “الفاميليا” لـ أحمد أمين

أعلن الفنان أحمد أمين، عن انتهاء تصوير حلقات الموسم الثاني من برنامجه “الفاميليا”، والذي أُذيع الموسم الأول منه عبر القناة التي تحمل نفس الاسم على موقع يوتيوب.

نرشح لك: أول صور من مسلسل “ما وراء الطبيعة” لأحمد أمين

كتب “أمين” عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “الفاميليا الموسم التاني.. فركش! خلصنا تصوير والمرادي الفاميليا ليها طعم تاني.. قابلت أمهات وأبهات وأزواج.. بشكرهم كلهم أنهم نوروني وكان منهم حبيبي النجم بيومي فؤاد والإعلامية دعاء فاروق”.

تابع: “صحيح كل يوم كان الموضوع اللي بنتكلم فيه مختلف.. لكن أقدر أقول إن فيه إجماع أن (مفيش وقت كفاية) هي أكبر حاجة بتبعدنا عن بعض كبار وصغيرين.. اللي يفرح بقى أن كل يوم كنت بشوف قد إيه تأثير الضغط على علاقة الراجل بمراته وله الأب والأم بولادهم بيروح ويتنسي وكأنه مش موجود مع وقت قليل حلو وله حضن أو كلمة حلوة”.

اختتم: “استنوا قريب موسم جديد من الفاميليا وأهي فرصة تفكرنا كل فترة نوقف جري شوية ولو ساعة نلحق نشبع فيها من بعض”.

الفاميليا الموسم التاني.. فركش! 😊خلصنا تصوير والمرادي الفاميليا ليها طعم تاني.. قابلت امهات وابهات وازواج.. بشكرهم كلهم…

Geplaatst door ‎Ahmed Amin أحمد أمين‎ op Vrijdag 4 september 2020

الجدير بالذكر أن عرض الموسم الأول من “الفاميليا” انتهى في نوفمبر 2019، وهو تجربة أشبه بتلفزيون الواقع، فكرة المنتج رامي السكري، وإخراج علاء إسماعيل، وإنتاج rhyme media، وتدور كل حلقة منه في معسكر مغلق بين الآباء والأبناء، كمحاولة للتقريب منهم، واستعادة قوة العلاقات الأسرية، من خلال بعض الأنشطة والفعاليات، مع تعليق أحمد أمين عليها.

يذكر أن أحمد أمين انتهى من تصوير دوره في مسلسل “ما وراء الطبيعة” المقتبس أحداثه من سلسلة “ما وراء الطبيعة” للروائي أحمد خالد توفيق.

يجسد “أمين” خلال العمل دور “الدكتور رفعت إسماعيل”، ويشاركه في البطولة رزان جمال وآية سماحة وسما إبراهيم، ومن المقرر عرضه على شبكة Netflix.