تامر أمين عن سيارة ياسمين صبري: "أبو هشيمة مش غلبان"

علق الإعلامي تامر أمين، على حالة الجدل التي أُثيرت على “السوشيال ميديا”، بسبب إهداء رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة زوجته الفنانة ياسمين صبري، سيارة “رولز رويس كابروليه”، والتي يصل سعرها لـ10 مليون جنيه.

نرشح لك: شاهد: إعلان سبب وجود نجوم “بـ100 وش” في الساحل الشمالي

قال “أمين” خلال تقديمه برنامج “آخر النهار”، مساء الاثنين، المذاع عبر شاشة “النهار”، إن “أبو هشيمة” أهدى زوجته سيارة تقديره لحبه لها، مثلما يفعل كل الأزواج.

تابع: “لكن الفرق أنه (أبو هشيمة) رجل أعمال ومش أي رجل أعمال دا من الكبار في مصر، فطبيعي أن الهدية تبقى كده”.

أردف في سخرية: “أظن أن أبو هشيمة قاصد يجيبها زرقا عشان الحسد، ويخمس في وش أي حد يشوف العربية”. مشيرا إلى أنه لا يعلم سبب صدمة الناس من سعر السيارة ومقارنة ذلك بالناس “الغلابة”.

أضاف: “أحمد أبو هشيمة مش غلبان، عمره ما صدر نفسه أنه غلبان، ولو عارفين أنه غلبان يبقى بنضحك على نفسنا، هو رجل أعمال ميسور الحال من الأثرياء، عنده فلوس كتير جمعها على مدار سنين طويلة”.

أردف أنه رجل ثري فالمنطقي أن يجلب لزوجته الفنانة الشهيرة سيارة بهذا الشكل، لافتًا إلى أن الاندهاش والصدمة لا يعلم سببه، مؤكدا أن الصدمة جاءت بسبب الفاتورة التي ظهرت.

تابع موجها النصيحة لـ”أبو هشيمة”: “خاف على شمعتك تقيد يا أبو هشيمة، وخاف على عربيتك وياسمين، لكن طالما كل واحد بيعمل حاجة فالنور فهو حر”، لافتًا إلى أن تسريب فاتورة السيارة لا يصح، ويندرج تحت بند تسريب المعلومات.