الغزالي حرب: جهات سيادية تدخلت لصالح أحمد موسى - E3lam.Com

يحل الدكتور أسامة الغزالي حرب، ضيفًا على الإعلامي محمود التميمي، ببرنامج “استديو القاهرة”، المذاع على قناة RT أو المعروفة بـ”روسيا اليوم”، وذلك في حلقة هذا الأسبوع من البرنامج الذي يعرض كل خميس.

ويتحدث الغزالي حرب خلال الحوار عن قضيته ضد أحمد موسى، مقدم برنامج “على مسئوليتي”، حيث يؤكد أنه حصل على حكم بحبسه وكان على استعداد ان يتناول عنه بعد 24 ساعة من الحكم، إذا وجد احترامًا للقانون، كما يصرح خلال الحلقة بأن جهات سيادية تدخلت لصالح موسى، حيث وصف ما جرى بأنه “تحايل” على القانون.

كما يعلق حرب على المشهد السياسي الراهن، حيث يصرح بأن الإخوان نجحوا عن طريق الإرهاب في إلغاء احتفالنا بالثلاثين من يونيو، موضحًا أن تاريخ الإخوان من اغتيال القاضي الخازندار يؤكد ضلوعهم في قتل النائب العام.

ويشير حرب لظهور تقصير كبير من وزارة الداخلية في حماية النائب العام، ولكنه أرجع ذلك إلى إثقال كاهل الداخلية بمواجهة الارهاب وحدها وسط غياب من كافة مؤسسات المجتمع.

ويضيف حرب أن الحسم في مواجهة الارهاب لا يعني ابدا عدم احترام القانون و التعديلات التشريعية الجديدة لمواجهة الارهاب لا يجب ان تضر بحقوق الانسان، مؤكدًا أن كل الاحكام النهائية بالاعدام لابد من تنفيذها فورا طالما استنفذ التقاضي جميع مراحله.

اقـرأ أيضـاً:

مذيعة التلفزيون المصري تطالب الجيش بضرب حماس

خيري رمضان عن قناة “الجزيرة”: كفانا أدبًا مع هؤلاء

صحف مصر تعلن الحرب .. والتضارب مستمر في أعداد الشهداء

ظهور إعلامي نادر لـ “حسن حسني”

صورة لمحافظ الإسكندرية تظهر في تغطية قتلى الإخوان بأكتوبر

 أول صور “حقيقية” من معارك سيناء

 كيف شمت الإخوان في أحداث سيناء؟  

.