هادي الجيار: "بستمتع بأداء أدوار الشر"

عمر خليل

قال الفنان هادي الجيار إنه يميل إلى أدوار الشر في أعماله الفنية، معلقًا “بستمتع بأداء أدوار الشر”، موضحًا أن هذه الأدوار يستطيع من خلالها الشعور بالقوة وتحتوي على مشاعر مختلفة.

نرشح لك: هيدي كرم: لما بمشي مع ابني بيبقى شكلنا مضحك

أردف “الجيار” خلال لقائه مع أحمد الهواري في برنامج “وشوشة” عبر قناة “النهار”، أن الجمهور فوجىء بشخصيته في مسلسل “الأسطورة” بسبب إمساكه السلاح الآلي بيد واحدة أثناء مشهد إطلاق النار على بطل العمل رفاعي الدسوقي وقتله، وهو المسلسل الذي قدمه محمد رمضان في رمضان عام 2016، مشيرا إلى أنه كان مستمتعا أثناء أدائه في هذا المشهد بسبب إحساس الجمهور بأن أدائه يتميز بالقوة أثناء حمله للسلاح.


سبب رفض هادي الجيار لدور البطولة المطلقة

سبب رفض هادي الجيار لدور البطولة المطلقة بعد مسرحية مدرسة المشاغبين#وشوشة#النهار تابعونا على التردد الجديد 11785 رأسي

Geplaatst door Al Nahar op Maandag 31 augustus 2020

في سياق منفصل، تذكر “الجيار” التأثير الإيجابي لمسرحية مدرسة المشاغبين في مشواره الفني، مشيرًا إلى أنها كانت السبب في عرض البطولات الكوميدية المُطلقة عليه، لكنه رفض ذلك مرجعًا السبب أنه ليس ممثلا كوميديا بل يستطيع مساندة النجوم في بعض المشاهد الكوميدية فقط ولكن ليس البطولة، مضيفا أن أدوار البطولة تحتاج إلى نجوم كوميديانات محترفين لهذا اللون من الفن.

هادى الجيار يكشف كواليس أشهر مشهد دراما .. مشهد قتل رفاعى فى مسلسل #الاسطورة !

هادى الجيار يكشف كواليس أشهر مشهد دراما .. مشهد قتل رفاعى فى مسلسل #الاسطورة !#وشوشة#النهارAl Nahar

Geplaatst door Al Nahar op Maandag 31 augustus 2020

الجدير بالذكر أن هادي الجيار شارك مؤخرا في مسلسل “شديد الخطورة”، وهو بطولة كل من أحمد العوضي، ريم مصطفى، رياض الخولي، هادي الجيار، ناهد رشدي، أحمد صيام، ، محمود حجازي، خالد كمال، والذي عرض مؤخرا حصريا على “WATCH iT”، من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج حسام علي.