متصل يطلب التكفير عن ذنب ارتكبه في حق صاحب العمل

ذكر متصل في حلقة اليوم من برنامج بيت دعاء عبر قناة TeN تقديم الإعلامية دعاء عامر، أنه ارتكب ذنبا في حق صاحب العمل مبديا رغبته في التكفير عنه.

نرشح لك: شاهد: دعاء عامر تشارك متابعيها وصفة “تورتة الجيلي”

أوضح المتصل أنه عمل مع صاحب العمل منذ بداية افتتاح المكان، مشيرا إلى أنه كان مخلصا له بشدة وساهم في تطويره ونجاحه، قائلا إن صاحب العمل ألحق بعض أقاربه بالمكان، مستطردا: “شديت مع أقاربه دول وهم كانوا غلطانين، لقيته مشاني أنا وجِه عليا”، مشيرا إلى أنه بالفعل ترك العمل بعد حدوث هذا الخلاف.

أردف أن صاحب العمل احتاج إليه فضمه للعمل مرة أخرى، لافتا إلى أن الشيطان لعب بتفكيره وجعله ينتقم من صاحب العمل، موضحا أنه كان يشتري موادا خام من الخارج ويبيعها لصاحب العمل بأسعار أغلى من قيمتها الحقيقية، ويُدخل فرق الأسعار في ماله الخاص.

في نفس السياق، تابع المتصل أنه حاليا نادم على ما فعله ويريد التخلص من هذه الأموال التي جناها بدون وجه حق، ورد عليه الشيخ أحمد المالكي بأنه يجب عليه إرجاع تلك المبالغ بعد تقديرها بشكل تقريبي، ونصحه بأنه إما أن يعترف لصاحب العمل بالحقيقة ويطلب مسامحته، أو أن يردها إليه بدون أن يخبره بالحقيقة، وطلب منه ألا يتصدق بهذه الأموال طالما أن صاحبها ما زال على قيد الحياة.