الأخيرة

تفاصيل لقاء هاني شنودة مع الشاب الذي لا يعرفه

ذكر الفنان هاني شنودة، تفاصيل لقائه مع شاب كتب أنه لا يعرفه، عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، متسائلا عن “شنودة” بقوله: “مين ده؟!”.

نرشح لك: قبل طرح أغنيتهما.. موقف من أيام المدرسة لـ”العسيلي” مع تامر حسني

كان “شنودة” كتب عبر حسابه على موقع “تويتر”: “أريد أن أقدم دعوة مفتوحة لصديقي محمد عماد، الذي لا يعرفني أو يعرف أعمالي للتعرف عليا وأتعرف عليه، دعوتي له أن يشرفني في منزلي على فنجان شاي أو قهوة لأنني أعتقد أن الذنب ذنبي لأنه لم يعرفني من أعمالي، انتظر تواصله معي بأي طريقة”.

أوضح أنه بالفعل قابل الشاب ليجده يعمل طبيبا للأشعة، مشيرا إلى أنهما تحدثا سويًا حول أعماله، ووجه السؤال لضيفه، قائلا: “وأنت صغير مكنتش بتسمع موسيقى برنامج (الكاميرا في الملعب)”، ليرد الشاب: “فعلا أنا عارفها كويس”، ليخبره بأنه هو الذي ألفها.

أردف أنه سأل الشاب عن أغنية “أنا بعشق البحر”، ليخبره بأنه له أيضًا، موضحًا أن علاقة صداقة نشأت بينهما، وبدأ الشاب في البحث عن تاريخ “هاني شنودة”.

كان محمد الذي وجه “شنودة” الدعوة له، شارك فيديو ظهر به الموسيقار الكبير من حفل توقيع مذكراته، معلقا عليه:: “هو أنا لوحدي اللي معرفش مين ده؟”.

من جانبه رد الموسيقار الكبير على المتابع الذي يُدعى محمد: “أستاذ محمد.. يشرفني أني أقدم لك نفسي. أنا اسمي هاني شنودة ملحن ومؤلف موسيقي.. بس مش ده المهم.. المهم أن كل الناس دول بيحبوني.. اتشرفت بيك”.

يشار إلى أن الموسيقار هاني شنودة، قد احتفل منذ أيام بين جمهور ساقية الصاوي بحفل توقيع مذكراته، التي صدرت حديثا عن دار ريشة للنشر والتوزيع، بعنوان “مذكرات عراب الموسيقى.. هاني شنودة”، بحضور مؤلف العمل الكاتب مصطفى حمدي، وتحكي عن أبرز المحطات في حياة شنودة.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock