مي سليم تكشف تفاصيل دورها في مسلسل "خيط حرير"

عمر خليل

ذكرت الفنانة مي سليم كواليس مسلسلها الجديد “خيط حرير” الذي من المنتظر عرضه خلال الأيام المقبلة بعد سلسلة من التأجيلات آخرها خروجه من سباق الدراما الرمضاني 2020.

نرشح لك: بعد غيابه 14 عامًا.. حميد الشاعري يكشف كواليس ألبومه الجديد


قالت “سليم” خلال لقائها مع موقع “ET بالعربي” إنها تقدم في المسلسل شخصية “سوزان”، موضحة أن حبها للشخصية بشكل كبير دفع أسرتها لإطلاق عليها اسم سوزان في المنزل بسبب تقمص الشخصية.

وأشارت إلى أنها مستمتعة بالعمل مع الفنانة مي عز الدين وجميع صناع العمل، متمنية أن ينال إعجاب الجمهور.

فيما أكدت على أنها تشارك في مسلسل مختلف يسمى “DOX” وهو ينتمي إلى نوعية الدراما الأكشن والغموض، مشيرة إلى أن شخصيتها تختلف تماما عن شخصية مسلسل “خيط حرير”، موضحة أن المسلسل مقرر عرضه على إحدى المنصات الرقمية ومكون من 8 حلقات.

وردت “سليم” على الانتقادات التي طالت شقيقتها ميس حمدان بسبب مقاطع الفيديوهات تقليد بعض الشخصيات على مواقع التواصل الاجتماعي، قائلة: “أختي وبحبها ولازم أدافع عنها”، لافته إلى أنها تحترم رأي الجمهور، لكن هناك تحامل على شقيقتها في الفترة الأخيرة.

مي سليم تتحدث عن تفاصيل أعمالها الفنية وترد على الإنتقادات التي وجهت لأختها ميس بسبب نشاطها على السوشيال ميديا.. التفاصيل 🔻 http://ow.ly/XQeO30r6q4h

Geplaatst door ‎ET بالعربي‎ op Woensdag 26 augustus 2020

يشار إلى أن أخر المشاركات الدرامية للفنانة مي سليم الجزء الثاني من مسلسل “واكلينها والعة” الذي عرض في إبريل الماضي، بطولة شريف رمزي و إنجي وجدان وياسر الطوبجي وخالد عليش، تأليف سمر طاهر، إخراج تغريد العصفوري.