بعد غيابه 14 عامًا.. حميد الشاعري يكشف كواليس ألبومه الجديد

عمر خليل

كشف الفنان حميد الشاعري، كواليس ألبومه الجديد “أنا بابا” المقرر طرحه في الشهر المُقبل، والذي يأتي بعد غياب 14 عامًا عن الساحة الفنية منذ آخر ألبوماته “روح السمارة” عام 2006.

نرشح لك: أونلاين.. موعد حفل عمرو دياب


قال “الشاعري” خلال لقائه مع موقع “ET بالعربي” إنه تعاقد مع شركة “كامب” للإنتاج ، مشيرًا إلى أنها تعمل على دعم المواهب وتطوير الأصوات الشابة، موضحًا أنه سعيد بذلك التعاون، لافتًا إلى أن هذا يجعله يشاهد ما وصل إليه التطور الموسيقي عبر الجيل الحالي.

فيما أكد على أن أغاني الألبوم ترضي جيل التسعينات والجيل الجديد، لافتًا إلى أن هدفه هو تكوين قاعدة جماهيرية من جميع الأجيال، مضيفًا أنه راضي بجودة الألبوم الجديد بنسبة كبير، ومتحمس للعودة مرة أخرى بعد غياب 14 عام عن الجمهور.

تابع أن الجديد في الألبوم أن الأغاني تم اختيارها من قِبل أصدقائه توما، محمد رحيم، تميم، وآخرون، مؤكدًا على أن هناك 4 أغاني فقط من اختياره.

أضاف أن الألبوم يحتوي على أغنية “زحمة الأيام” والتي تعاون فيها مع مصطفى قمر، وإيهاب توفيق، وهشام عباس.

الأغنية من كلمات الراحل سامح العجمي، وألحان الراحل أشرف سالم، وتم تصوير الأغنية بطريقة الفيديو كليب لطرحها قريباً.

تفاصيل عودة حميد الشاعري بألبومه جديد و دعمه للأصوات الجديدة

#حميد_الشاعري يحتفل بالانتهاء من تسجيل ألبومه الجديد 🙌ويكشف لـ ETبالعربي تفاصيله وعودته مع نجوم جيل التسعينات 🎙️وعن دعمه للأصوات الجديدة ◀️ etbilarabi.com/videos

Geplaatst door ‎ET بالعربي‎ op Woensdag 26 augustus 2020

ألبوم “أنا بابا” يضم 10 أغاني تعاون فيهم مع عدد كبير من الشعراء والملحنين من بينهم تامر حسين، وعنتر هلال، ومحمد البوغة، وعزيز الشافعي، ومحمد رحيم، وطارق عبد الجابر، وتوما وغيرهم من الأسماء.