القصة الكاملة لـ وفاة "عروس بنها"

هبة خالد

قال أحمد محمد حسين، عريس القليوبية، الذي توفت عروسته المعروفة إعلاميا بـ “عروس بنها” أثناء الاستعداد لحفل زفافها الذي كان من المقرر إقامته اليوم الأربعاء، إلا أنها فارقت الحياة قبله بساعات نتيجة سكتة قلبية حادة.

نرشح لك: صور.. عزاء وائل المصري مدير أعمال نيكول سابا


أوضح “حسين” خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “التاسعة” الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، عبر القناة الأولى المصرية أن الأسرة تمر بحالة نفسية سيئة هذه الأيام لدخولهم في حالة صدمة من مفاجأة ما حدث.

أضاف أن والدها مرض بعد وفاة ابنته بهذه الصورة المفاجئة، موضحا أن العروس فارقت الحياة صباح يوم حنتهما، صباح أمس الثلاثاء، قائلا: “كنت بجهز نفسي ورايح للحلاق وكلموني وقالولي الحق إسراء وقعت وما بتنطقش، ع بال ما وصلت لقيتها ماتت”.

كما ناشد المواطنين بضرورة حذف صورها من مواقع التواصل الاجتماعي، قائلا: “أي حد نزل صورتها ياريت يمسحها، كفاية ندعيلها بالرحمة ومش عاوزين نعذبها اكتر من كدة”، واصفا إياها بالملاك، لافتا إلى قصة الحب التي جمعتهما بعد ارتباطهم بشكل تقليدي في البداية مرددا: “ربنا يعوضني بيها في الجنة”.

الجدير بالذكر أن مدينة بنها بمحافظة القليوبية، شهدت مشهدا حزينا حيث توفت “فتاة عروس” خلال الاستعداد لحفل زفافها بعد تعرضها لسكتة قلبية مفاجئة، فور استيقاظها من النوم يوم “حنتها” لتلقى بارئها قبل ساعات من حفل زفافها.

وشهدت مواقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك” تداول نعي لإسراء محمد الطالبة بمعهد فني صناعي بشبرا الخيمة، تبلغ من العمر 21 عاما، تعرضت لسكتة قلبية فور استقياظها من النوم يوم حنتها، وعلى الرغم من تقديم الإسعافات الأولية لمحاولة إفاقتها، وتم نقلها لمستشفى بنها الجامعي، إلا أنها توفيت نتيجة تعرضها لأزمة قلبية حادة.