شاهد.. محمد صبحي يكشف تفاصيل حالته الصحية

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، في الساعات الماضية، العديد من الأنباء التي تفيد بتدهور الحالة الصحية للفنان محمد صبحي.

نرشح لك: بسبب حملها.. محمد صبحي عن ريم أحمد: عايزك ترجعي هدى الزئردة


نفى “صبحي” في مداخلة هاتفية خلال حلقة مساء الاثنين من برنامج “التاسعة” الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي”، عبر شاشة التلفزيون المصري، ما تم تداوله من شائعات، مؤكدًا على أن أغلب المنشورات التي تضمن أخبار كاذبة، هدفها الأول والأخير هو زيادة عدد الإعجابات والمتابعين، معلقًا: “لو كان الناس بتعمل كده عشان الفلوس ماشي لكن عشان يزودوا اللايكات ده شئ يضحك”.

تابع، أن أي فنان معرض للإصابة بوعكة صحية خاصة في ظل الظروف الحالية، لافتًا إلى أنه يقوم حاليا بعمل بروفات لمسرحيته، إلا أنه لن يتخذ قرار عرضها إلا بعد التراجع عن قرار تحديد نسبة إشغال المكان بنسبة 25 %، موضحًا أن السبب في ذلك يرجع إلى أن العائد المادي الذي سيأتيه إذا بدأ العروض في الوقت الحالي، لن يغطي التكاليف التي أنفقها على المسرحية.

فيما أشار إلى أنه التزم خلال الفترة السابقة باتباع الإجراءات الاحترازية، مؤكدًا على أنه لم يغادر منزله على الإطلاق إلا بعد فتح المسارح، لافتًا إلى أنه يتبع كافة وسائل الحماية لتأمين أعضاء فرقته من فيروس كورونا.